اخبار السياسه وزير الأوقاف: "مرسي" كان يقول "أنا ربكم الأعلى"

اخبار السياسه وزير الأوقاف: "مرسي" كان يقول "أنا ربكم الأعلى"
اخبار السياسه وزير الأوقاف: "مرسي" كان يقول "أنا ربكم الأعلى"

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن مصر حاليا تحتاج إلى إتقان في شتى المجالات من عمل ودراسة، بالإضافة إلى الاجتهاد، مؤكدا أن وزارة الأوقاف تطرح حاليا مسابقة لتعيين 4 آلاف إمام على مستوي الجامهورية، مستطردا حديثه قائلا: "أتحدي أي طالب من جامعة الأزهر متفوق دراسيا ويمتلك فراسة في الخطابة والدين، ولم يكن له حظا في وظائف الأوقاف.. فالوطن للمجتهدين والمخلصين".

وأضاف أن جمعه، أثناء انعقاد ندوة "دور الجامعات في مكافحة الإرهاب والتطرف"، التي عقدت اليوم بكلية الآداب جامعة عين شمس، بحضور الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نظمي عبدالحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، أن كل من يزرع في الإنسان الأمل وعدم اليأس، فهو محب لوطنه ويخشى عليه مثل ما يخشى، منوها إلى أن ذلك على عكس من يزرع الإحباط واليأس تجاه الوطن، مؤكدا أن من يدعوك إلى سفك الدماء وقتل النفس بغير حق فهذا خارج حدود ونطاق الدين الإسلامي الصحيح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان