أخبار عاجلة

اخبار السياسه عقب مغادرة "" بساعات.. سرقة لوحة افتتاح محور كوبري جرجا في سوهاج

اخبار السياسه عقب مغادرة "" بساعات.. سرقة لوحة افتتاح محور كوبري جرجا في سوهاج
اخبار السياسه عقب مغادرة "السيسي" بساعات.. سرقة لوحة افتتاح محور كوبري جرجا في سوهاج

لم تمضِ ساعات قليلة على مغادرة الرئيسي عبدالفتاح ، لمدينة جرجا في سوهاج، عقب افتتاحه محور كوبري "جرجا – دارالسلام" على النيل، واختفت لوحة افتتاح الكوبري، حيث انتزعت اللوحة الرخامية التي وضعتها هيئة الطرق والكباري بينما ظل باقي جسم اللوحة المشيد بالخرسانة.

وتساءل أهالي المنطقة عن المتسبب في عملية اختفاء اللوحة التي تحمل اسم الرئيس، وحمّل عدد من الأهالي المسؤولية لمحافظة الإقليم الدكتور أيمن عبدالمنعم، لأنه كان غاضبا من عدم وضع اسمه على اللوحة، فأصدر تعليمات لمجلس مدينة جرجا باستبدال اللوحة بأخرى يكون اسمه محفورا فيها.

وقال هاني جابر حماد مدير قسم بإدارة جرجا التعليمة، إن عملية سرقة لوحة الافتتاح التي تحمل اسم "" عملية مؤسفة جدًا وبعد حضور أعلى قيادات الدولة من رئيس جمهورية ورئيس وزراء وبعض الوزراء، وبعد افتتاح مشروع ضخم تكلف ما يقرب من نصف مليار جنيه، تسرق الفرحة من أهالي جرجا ودار السلام بسرقة اللوحة التي تحمل اسم الرئيس.

وأضاف أن اسم رئيس الجمهورية لا يحتاج إلى لوحات ليحفر بداخلها لأنه محفور في قلوب كل المصريين، لكن يجب التحقيق في الواقعة وإعادة اللوحة، كما كانت دون زيادة أو نقصان في الأسماء.

من جانبه، أكد أحد المهندسين بشركة المقاولين العرب في موقع عمل محور جرجا، فضل عدم ذكر اسمه، أن هيئة الطرق والكباري هي من صممت اللوحة الخاصة بافتتاح المحور وشركة المقولين هي من وضعتها في منتصف الكوبري، مرجحًا أن يكون سبب اختفائها هو سرقتها من قبل الأهالي.

فيما نفى محمد منتصر رئيس مدينة جرجا، صدور أي تعليمات من محافظ الإقليم بإزالة لوحة الافتتاح، مؤكدًا أنه لم يعلم بأمر اختفاء اللوحة، وأنه سيجري اتصالا بهيئة الطرق والكباري، لأنهم قد يكونون هم من أزالوا اللوحة للحفاظ عليها، وأضاف بأنه سيحقق في الأمر وستعاد اللوحة إلى مكانها في أسرع وقت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي