أخبار عاجلة

اخبار السياسه اتحاد "شباب كفور الغاب" في يهدد بمقاضاة منى عراقي

اخبار السياسه اتحاد "شباب كفور الغاب" في يهدد بمقاضاة منى عراقي
اخبار السياسه اتحاد "شباب كفور الغاب" في دمياط يهدد بمقاضاة منى عراقي

أعلنت رابطة شباب كفور الغاب، مقاضاة برنامج "انتباه" للإعلامية منى عراقي، بدعوى انتهاكها القرية التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة ، والإساءة لسمعة أهلها وتشويهها، عقب الحلقة التي أذيعت أمس.

وأعلن اتحاد شباب القرية، التواصل مع اتحاد محامين القرية، للمضي قدمًا في مقاضاة البرنامج والمذيعة، حيث اتهموها بتشويه سمعة قرية من أكبر قرى محافظة ، على غير الحقيقة حسب البيان.

كما تم الاتفاق على عمل بعض مشاريع تجميل البلد، استعدادًا لشهر رمضان ولتوصيل فكرة التطوير والعمل التطوعي في البلد بسواعد أهلها وشبابها استكمالًا لما بدءوه من قبل.

كما تم الاتفاق بالتواصل مع عدة قنوات فضائيات لحضور إفطار رمضان الجماعي  المقرر تنظيمه يوم 13 رمضان، لعرض حقيقة القرية، للرد ما على أذاعته عراقي والإعداد للمشروع الثاني لجرافيتي التي تحدثت عنه صحف محلية وعالمية العام الماضي، كما تم الاتفاق على تنظيم ورشة عمل كبيرة لمواجهة ظاهرة تعاطي التي  تعاني منها القرية كغيرها من المدن والقرى وذلك بحملات توعية كبيرة على مستوى الفرد والمجتمع وندوات بالتعاون مع الجهات المختصة كبرنامج مكافحة الإدمان وغيرها من الهيئات المختصة وقرر الاتحاد تنظيم حملة توعية للتصدي لظاهرة التسول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "المرأة صانعة السلام.. معا ضد الإرهاب" مؤتمر لـ"قومي المرأة" ببني سويف
التالى اخبار السياسه "القرموطي" بعد رحيل خيري رمضان عن "النهار": أستاذ في أي مكان