أخبار عاجلة
آخر كلام.. إدواردو «خارج الحسابات» -

اخبار السياسه بالصور| في خمس حلقات.. 10 أخطاء في مسلسلات رمضان

اخبار السياسه بالصور| في خمس حلقات.. 10 أخطاء في مسلسلات رمضان
اخبار السياسه بالصور| في خمس حلقات.. 10 أخطاء في مسلسلات رمضان

أخطاء بالجملة وقع فيها مخرجو المسلسلات الرمضانية في أول 5 حلقات من مسلسلات تم عرضها على شاشات التلفاز حتى الآن، حيث وقع عدد كبير من المخرجين في أخطاء خلال تسجيلهم لأحداث وقعت عبر الزمن وغير قابلة للتعديل.

عدد من المشاهد بمسلسلات رمضانية، لم تخلو من الأخطاء الفنية والإخراجية، ما أثار الجدل والانتقادات بين الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معترضين تارة، وساخرين تارة أخرى، لإثبات الخطأ الذي وقع فيه صناع العمل، وتستعرض "الوطن" أبرز الأخطاء، التي وقع فيها مخرجي المسلسلات.

- مسلسل "الزيبق":

حظى المسلسل بنصيب الأسد من الانتقادات حتى الآن، حيث جاء في الحلقة الثانية من المسلسل، مشهد فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية سنة 1998، ليحمل خروج الجماهير للشوارع، مرتدين زي المنتخب المصري ذي اللون الأحمر بأحدث تصميم له، وهو الخطأ الأول، حيث كان وقتها اللون الأخضر هو اللون الرئيسي للمنتخب.

 

وحمل نفس المشهد الخطأ الثاني، بعد أن تم حبس كريم عبد العزيز، ليقابل شخصا يعبر له عن فخره بأنه متخصص في سرقة الهواتف المحمولة، في حين أنه في عام 1998، لم يكن المحمول منتشرا إلى الحد، الذي يسمح بوجود أشخاص متخصصين في سرقته.

وفي مشهد آخر، ظهر الفنان هادي الجيار، وهو يجلس على مكتبه قبل شروعه في الصلاة بـ"الحذاء"، وهو ما اعتبره الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خطأ دينيا فادحا، فيما رأى البعض الآخر أنه خلال لقطات المسلسل قد خلع حذائه بسرعة، ولم يظهر ذلك جيدا لوجود المنضدة التي كانت تخفي الحذاء، أما أصحاب الاتجاه الثالث، فرأوا أنه يجوز الصلاة بالحذاء، طبقا لآراء بعض المذاهب، وهو ما تسبب في مطاردة الانتقادات لهادي الجيار.

- مسلسل "قضاة عظماء":

ظهر خلال الحلقة الثالثة من المسلسل التاريخي، والذي لم يخلو أيضًا من الأخطاء ظهور سور خرساني بطراز حديث، خلف الفنانة سوزان نجم الدين خلال أحد المشاهد، ليتناقض مع البنية المعمارية السائدة في تلك الحقبة التاريخية، ليثير ذلك سخرية الجمهور عند رؤية المشهد.

- مسلسل "عفاريت عدلي علام":

طالت الانتقادات الفنانة مي عمر، بعدما ظهرت خلال أحد المشاهد واضعة على شفتيها أحمر شفاه باللون الوردي عند نزولها من سيارتها، قبل أن تدخل الفيلا ليتغير لون الروج فجأة لـ"البرتقالي"، ولم يكن هناك وقت كاف لتغيير المكياج وإقناع الجمهور بذلك.

وفي ذات المسلسل، تمت الاستعانة بصورة قديمة وحقيقية لعادل إمام مع زوجته، لتحتل مي عمر مكان زوجته في الصورة، في إشارة من المخرج بأنها صورة قديمة لهما، وهو ما اعتبره الجمهور عدم احترام لعقليتهم، خاصة وأن الصورة الأصلية متداولة بشكل كبير.

 

- مسلسل "رمضان كريم":

في مشهد جمع كلا من الفنان شريف سلامة والفنان محمود الجندي والفنانة سلوى محمد علي تحدث فيه أنه سيذهب لشراء "الفول" الخاص بالسحور، وتنتقل الكاميرا للقطة في الحارة قبل أن تذهب لمشهد آخر، وهنا يبرز الخطأ، فتظهر لقطة الحارة في النهار بينما ما زالت الأحداث في الليل، لينتقد الجمهور عبر فيس بوك هذه اللقطة التي غفل عنها المونتاج، موضحين أنه كان لا بد أن تكون لقطة الحارة في الليل وليس في النهار.

- مسلسل " ظل الرئيس":

وقع مخرج المسلسل في خطأ واضح في الحلقة الأولى، أثناء تصويره مشهد المطاردة بين ياسر جلال وعصابة تريد قتله هو وعائلته، وظهر وقتها وهو يرتدي ساعة في يده اليسرى وعند إطلاق النار على نجله وزوجته أوصلهما للمستشفى، وظهر وقتها بدون الساعة التي كان يرتديها، ليكسب المشهد سخرية الجماهير عبر فيس بوك، بالرغم من إشادتهم بأداء الفنان ياسر جلال.

- مسلسل "أرض جو":

في الحلقة الثالثة من المسلسل، وتحديدًا في مشهد تحقيق الممثل أحمد فهيم مع الفنان يوسف عثمان، ظهر الممثل أحمد فهيم، وهو يشعل سيجارة بـ "المقلوب"، حيث تبين أن هذا المشهد به خطأ إخراجي فادح، حيث ظهر بعدها فهيم وهو يدخن السيجارة بشكل طبيعي، وهو ما تسبب في موجة من الانتقادات لمخرج العمل محمد جمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جامعة الإسكندرية تقرر منع ارتداء "الجينز الممزق" في الكليات
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي