اخبار السياسه الأهالي يضبطون 3 أثناء شروعهم في خطف طفل بسوهاج

اخبار السياسه الأهالي يضبطون 3 أثناء شروعهم في خطف طفل بسوهاج
اخبار السياسه الأهالي يضبطون 3 أثناء شروعهم في خطف طفل بسوهاج

تمكن أهالي قرية العوامر بمركز العسيرات جنوب سوهاج، من ضبط سائق وعامل، وفتاة أثناء شروعهم في خطف طفل مستخدمين سيارة تاكسي، وتم إبلاغ الشرطة والقبض على المتهمين.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من الرائد حسن الشاذلي، رئيس مباحث مركز العسيرات، بورود بلاغ من حافظ عربي حافظ (35 عاما، سائق، ويقيم بناحية عوامر العسيرات) بقيام مجهولين يستقلون سيارة "تاكسي" بالشروع في خطف نجله "السيد" (3 أعوام) من أمام منزله بذات الناحية.

انتقل إلى مكان الواقعة النقيب محمود حلمي، معاون المباحث، وتم ضبط السيارة والمتهمين وتبين أنها تحمل رقم هـ ط أ 3851 قيادة "أحمد.أ.ى" (31 عاما، سائق، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج) وبرفقته كل من "حمدي.م.ع" (37 عاما، سائق، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج) والمسجل جنائياً شقي خطر فئة "ج" تحت رقم 793 "سرقات عامة" وسبق اتهامه في 29 قضية مختلفة ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا، و"رجب.أ.أ" (عامل، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج) والسابق اتهامه في 3 قضايا مختلفة "سلاح بدون ترخيص – سرقة متنوعة"، و"عزة.أ.م" (23 عاما، بدون عمل، وتقيم دائرة مركز سوهاج).

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السيارة بديوان المركز، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1086 إداري المركز لسنة 2017 وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى