اخبار السياسه بالصور| رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يتفقد سير العمل بقرية "العجوزين"

اخبار السياسه بالصور| رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يتفقد سير العمل بقرية "العجوزين"
اخبار السياسه بالصور| رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يتفقد سير العمل بقرية "العجوزين"

تفقد اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الخميس، سير العمل بقرية العجوزين، حيث كان في استقباله رئيس الوحدة المحيه لقرية العجوزين.

عقد الحشاش، اجتماعاً مع رؤساء الأقسام بالوحدة وتم التعارف على المعوقات التى تعوق العمل بكل قسم وتم حث الجميع على العمل بروح الفريق، مؤكداً أنه لابد أن يكون العمل بروح الفريق والعمل الجماعي من أجل نجاح الأعمال ولابد من توافر الثقة بين أفراد الفريق الواحد.

طالب رئيس مركز ومدينة دسوق، العاملين بالوحدة المحلية، بضرورة تحسين الأداء للخدمة المقدمة للمواطن، مشيراً إلى أن تنفيذ الخطة الاستثمارية يتم وضعها طبقا للأولوية سرعة تحسين المتحصلات من منظومة النظافة، مطالباً بتفعيل قانون البيئة.

وأضاف الحشاش، أن القسم الهندسي بالقرية هو عصب الوحدة المحلية وأكثر الأقسام تعاملا من المواطنين ولها دور مهم ولابد من المواجهة بكل قوة للتعدي على الأراضي الزراعية والتيسر على المواطنين في إنهاء إجراءات التراخيص طبقا للقانون.

وعقب الاجتماع، تفقد مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، بعض شوارع القرية للوقوف على مستوى النظافة بالقرية واستمع لبعض مشاكل المواطنين بخصوص توصيل خطوط الصرف الصحى وشكوى من مواطنين يتضررون من أعمدة الانارة بشارع مسجد خالد ابن الوليد وتم تكليف رئيس القرية باتخاذ اللازم.

كما تفقد الوحدة الصحية بالقرية وتلاحظ انتظام العمل بالوحدة الصحية بالقرية ولكن يوجد فى عجز فى الأدوية الاطفال الشراب تم التنسيق مع مدير الادارة الصحية لتوفير العجز من الأدوية، و تفقد منطقة تل الفرعين ( بوتو ) للتعرف على المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه طرح استغلال 5 شواطئ في الإسكندرية قبل موسم الصيف.. الأسعار والمواعيد