اخبار السياسه هاتف نوكيا 3310 الجديد في الأسواق العربية بسعر مفاجئ

اخبار السياسه هاتف نوكيا 3310 الجديد في الأسواق العربية بسعر مفاجئ
اخبار السياسه هاتف نوكيا 3310 الجديد في الأسواق العربية بسعر مفاجئ

بعدما تم الكشف عن وصول هاتف "نوكيا 3310" والذي قامت بتطويره شركة "إتش إم دي جلوبال" الفنلندية للأسواق العربية، أعلنت الشركة المصنعة وصول الهاتف الجديد إلى الأسواق العربية والذي سيتم عرضه بسعر كبير قياسا على المواصفات المتوفرة فيه.

وأعلنت الشركة المصنعة ثمن بيع نسخة 2017 من الهاتف في الأسواق الخليجية بسعر 350 ريال سعودي (100 دولار أمريكي)، والذي سيتوفر في سوريا بسعر 65 ألف ليرة سورية ما يعادل 130 دولارًا أمريكيا، إلا أن هناك إصدارات من الهاتف نفسه أقل سعرا.

ذلك ويعتمد هاتف نوكيا 3310 الجديد على شاشة ملونة صغيرة بقياس 2.4 إنش، ولا يوجد به دعما للاتصال بشبكات "واي فاي"، ولا يتوافق مع شبكات الهاتف من الجيل الثالث أو الرابع، حيث إنه يقتصر على دعم شبكات 2.5G ويعتمد على نظام S30 من نوكيا ولا يتيح تحميل تطبيقات.

ورغم أنه يدعم شريحتي اتصال وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، إلا أن مواصفاته الأخرى لا تؤهله للبيع بهذا السعر، فبإضافة مبلغ بسيط يمكن للمستخدم شراء هاتف ذكي متطور بشاشة تعمل باللمس ونظام أندرويد مع القدرة على تشغيل التطبيقات الجوالة.

وتريد نوكيا أن تستعيد موطئ قدم لها في سوق الهواتف الذكية وتحديدا تلك التي تعمل بنظام أندرويد، ولذلك فقد كشفت بالإضافة إلى نوكيا 3310 عن ثلاثة أجهزة ذكية عصرية هي نوكيا 3 ونوكيا 5، بالإضافة إلى نوكيا 6.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى