أخبار عاجلة
الصواري إلى نصف نهائي آسيا لكرة الطاولة -
السومة المتألق يقود الأهلي للفوز بدربي جدة -

اخبار السياسه استدعاء مدير المدرسة في واقعة انتحال طالب صفة ابن خالته لأداء امتحان

اخبار السياسه استدعاء مدير المدرسة في واقعة انتحال طالب صفة ابن خالته لأداء امتحان
اخبار السياسه استدعاء مدير المدرسة في واقعة انتحال طالب صفة ابن خالته لأداء امتحان

 قررت نيابة كرداسة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، اليوم، استدعاء كل من مدير مدرسة "الأندلس" الثانوية ببولاق الدكرور، وطالب في المدرسة نفسها، ورئيس لجنة مدرسة "نبيل فراج" الابتدائية بكرداسة، لمناقشتهم حول واقعة ضبط طالب انتحل صفة ابن خالته لأداء امتحان الفلسفة وعلم النفس، بالاتفاق مع مدير مدرسته.

وأفادت تحقيقات النيابة، التي جرت بمعرفة المستشار مصطفى توفيق رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بأن بداية الواقعة، بتلقى أجهزة الأمن مذكرة، محررة بمعرفة خالد طلعت رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، المنعقدة بمدرسة نبيل فراج الابتدائية بكرداسة، تفيد بضبط الطالب لؤي سامح، 19 سنة، طالب بمدرسة "الأندلس" الثانية، ومقيم في منطقة بولاق الدكرور أثناء أدائه امتحان مادة الفلسفة وعلم النفس برقم جلوس مدون عليه اسمه ومثبت عليه صورة شخص آخر.

وأضافت التحقيقات بأنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط الطالب، وقرر أن الصورة الموجودة على رقم الجلوس لابن خالته "محمد عادل"، حيث اتفقت أسرته مع مدير مدرسة "الأندلس" على تبديل الصور حتى يؤدى نجله خالته امتحان اللغة العربية، الذي تم يوم 4 من الشهر الجاري، مقابل حصول مدير المدرسة على مبلغ 3 آلاف جنيه.

وأوضحت التحقيقات أنه نظرا لاحتفاظ اللجنة برقم الجلوس فلم يتمكن من تغيير الصورة منذ ذلك التاريخ. وتحفظت النيابة على الطالب ولاتزال التحقيقات مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "اتحاد المستثمرين": لولا العاصمة الإدارية لتحولت القاهرة لـ"جراچ كبير"
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة