أخبار عاجلة

اخبار السياسه "أمن المنوفية" يفض تجمعا لسائقي "النقل" على الطريق الزراعي

اخبار السياسه "أمن المنوفية" يفض تجمعا لسائقي "النقل" على الطريق الزراعي
اخبار السياسه "أمن المنوفية" يفض تجمعا لسائقي "النقل" على الطريق الزراعي

فضت مديرية أمن المنوفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، تجمعا لسائقي النقل الثقيل على الطريق الزراعي لشل حركة الطريق، وذلك بالقرب من كوبري بركة السبع في الطريق المتجه إلى الإسكندرية والطريق القادم للقاهرة.

وانتقل على الفور الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، واللواء خالد أبوالفتوح مدير الأمن، وتم التعامل مع السائقين وسُيطر على الموقف، وضبط المحرضين وعددهم 9 سائقين.

وكشف مصدر أمني، أن المحتجون أرادو من ذلك شل حركة الطريق اعتراضا على رفع أسعار المحروقات.

يذكر أن القوات الأمنية التابعة لمحافظة المنوفية والتي تتواجد بحكم التأمين العام على الطرق السريعة هي الأسرع، بعد إصدار تعليمات من المحافظ ومدير الأمن للوصول لموقع الحدث، والتعامل بكل حزم مع هذه المحاولة، وتم فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية، ولم تتعدى مدة توقف الطريق لأكثر من 15 دقيقة، وتم تحرير محاضر للسائقين التسعة المحرضين بعد أن لاذ الباقون بالفرار. 

وشدد المحافظ ومدير الأمن، على استمرار الخدمات الأمنية على الطريق الزراعي سيرا، وتمركزا لملاحظة الحالة مع إخطار مديريات أمن ومحافظات الجوار، للتنسيق الكامل تامينا للطرق السريعة.

وكشف مصدر أمني، أن السائقين المحرضين من محافظات مختلفة، وهي "، والغربية، والمنوفية"، وكان المقصود باختيار كوبري بركة السبع أنه كوبري مفصلي حدودي بين محافظة المنوفية والغربية، وأن الموعد الذي تم اختياره الحادية عشر وخمس وثلاثون دقيقة من مساء اليوم، هو محاولة لإيقاف الطريق الزراعي تماما، سواء من للإسكندرية والعكس، في أول يوم عمل للموظفين بالدولة، وهو الأحد 7 فبراير، وحث باقي الفئات للحذو حذوهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي