اخبار السياسه 3 وقائع اغتيالات داخل "بوكس" الشرطة في 3 سنوات بجنوب الجيزة

اخبار السياسه 3 وقائع اغتيالات داخل "بوكس" الشرطة في 3 سنوات بجنوب الجيزة
اخبار السياسه 3 وقائع اغتيالات داخل "بوكس" الشرطة في 3 سنوات بجنوب الجيزة

"بوكس الشرطة".. وسرقة أسلحة ميري.. وحرق جثث..  3 عوامل مشتركة في 3 وقائع اغتيال لضباط وأفراد شرطة خلال 3 سنوات في منطقة جنوب الجيزة.. وأيضا طريقة القتل وحرق جثث الشهداء.. الوقائع الثلاثة أسفرت عن استشهاد عقيد و10 أمناء وافراد شرطة بقطاع جنوب الجيزة.

فقد ظهر في مقطع الفيديو الذي رصد تفاصيل واقعة اغتيال 5 من رجال الشرطة، داخل سيارة "بوكس" أعلى كوبري أبو صير بمنطقة البدرشين، أن الجناة كانوا متربصين بسيارة شرطة، وأطلقوا عليها وابلا من الرصاص، وسرقوا أسلحتهم وحاولوا إشعال النيران في أجسادهم. 

تلك الواقعة.. سبق حدوثها أيضا في 27 نوفمبر 2015 عندما هاجم مثلمون يستقلون دراجة نارية سيارة شرطة "بوكس" كانت واقفة أعلى كوبري زويل بمنطقة المناوات في أبو النمرس، وأطلقوا وابلا من الرصاص تجاه القوات، ما أسفر عن استشهاد 4 من رجال الشرطة، وعقب ذلك ترجل المتهمون وسرقوا أسلحتهم وحاولوا إشعال النيران في أجسادهم إلا أن أهالي طاردوهم وفروا هاربين. 

المشهد أيضا سبق حدوثه ولكن كان أكثر بشاعة، يوم السبت الموافق 9 يناير 2016، عندما هاجم أيضا 3 أشخاص ملثمين العقيد علي أحمد فهمي، رئيس مباحث مرور المنيب، وسائقه وقتلوهما داخل سيارة الشرطة وألقوا على أجسادهما زجاجات المولوتوف، ما أسفر عن احتراق أجزاء من أجسادهما. 

وصباح اليوم تكرر نفس المشهد، هاجم 3 ملثمين يستقلون دراجة نارية سيارة شرطة "بوكس" أثناء سيرها على كوبري أبو صير بالبدرشين، وأطلقوا وابلا من الرصاص على المجني عليهم، ما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة، وحاول المتهمون إحراق جثث الشهداء إلا أن الأهالي تمكنوا من إخماد النيران وطاردوا المتهمين الذين هربوا إلى منطقة الزراعات. 

ولا تزال قوات الأمن تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، تواصل جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فريق القوة الجوية يبحث عن صدارة الدوري العراقي من بوابة النجف اليوم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات