اخبار السياسه بالفيديو| القصة الكاملة لحادث البدرشين الإرهابي

اخبار السياسه بالفيديو| القصة الكاملة لحادث البدرشين الإرهابي
اخبار السياسه بالفيديو| القصة الكاملة لحادث البدرشين الإرهابي

قبل صلاة الجمعة، انطلقت عشرات الرصاصات من فوهات بنادق عناصر إرهابية استقلت دراجة نارية في البدرشين بالجيزة، وهو الحادث الإرهابي الذي استيقظ المواطنون عليه اليوم.

وترصد "الوطن" في التقرير التالي، القصة الكاملة للحادث.

- رواية وزارة الداخلية:

أكد مسؤول بمركز الإعلام الأمني أنه في أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمني المعين لملاحظة الحالة، بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح اليوم، أطلق 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية أعيرة من سلاح آلي، كان بحيازتهم تجاه السيارة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذي كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار.

- الشهداء والمصابون:

مسؤول الإعلام الأمني في الوزارة أكد أن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وشرطي و3 مجندين، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها، واتخذت الإجراءات القانونية.

- شهود العيان:

وثَّقت "الوطن" الحادث على لسان شهود عيان، حيث أكد سيد محمد، أحد شهود العيان، والذي طارد المتهمين، أن الواقعة حدثت في الثامنة صباحًا، مضيفًا: "كنت قاعد في شرفة الشقة بتاعتنا وسمعت ضرب نار جريت علشان أشوف فيه إيه.. لقيت ضابط قريب من محطة البنزين وبيضرب نار على 3 ملثمين، ومفيش دقيقتين والعيال ركبت الموتوسيكل وهربت".

فيما أكد حازم غنيم، أحد سكان المنطقة، أن الجناة سرقوا أسلحة الشهداء وفروا هاربين تجاه منطقة الزراعات في الحوامدية والبدرشين، مضيفا "إحنا كلنا قمنا على صوت ضرب النار، وحاولنا نطفي الحريق في الجثث.. والحمد لله ربنا كرمنا إن النيران حرقت الهدوم بس، منهم لله اللي عملوا كده هيروحوا من ربنا فين.. ليه يقتلوا الناس الغلابة؟".

- التحريات:

أكدت التحريات والتحقيقات، أن 3 أشخاص ملثمين كانوا يستقلون دراجة نارية مدججين بالأسلحة النارية أطلقوا الرصاص على سيارة شرطة بقرية "أبوصير" بمنطقة البدرشين، وأطلقوا وابلا من الرصاص على إطارات السيارة، ما أدى إلى توقفها، وعقب ذلك ترجل المتهمون على أقدامهم وتوجهوا إلى السيارة وفتحوا النيران على الضحايا، وحاول أمين شرطة الهرب إلا أن المتهمين أطلقوا عليه الرصاص، وقتلوا الضحايا جميعا، وحاولوا إشعال النار في أجسادهم، إلا أن الأهالي طاردوا المتهمين وأخمدوا الحريق قبل أن تلتهم النيران أجساد الضحايا.

- الأهالي يحرسون سيارة الشرطة:

وبحسب الفيديو الذي التقطته "الوطن" من موقع حادث الهجوم الإرهابي على كمين البدرشين بقرية أبوصير، تقف سيارة الشرطة التي كان يستقلونها في حراسة أهالي المنطقة.

- محاولة إحراق الشهداء:

أكدت التحقيقات والتحريات وأقوال شهود عيان أن الجناة حاولوا إشعال النيران في جثث الضحايا من خلال "سبراي ناري" عقب ارتكابهم الواقعة، إلا أن الأهالي تمكنوا من إخماد النيران قبل التهام أجسادهم.

وناظرت النيابة تحت رئاسة حسام نصار مدير نيابة الحوادث، وشريف صديق وكيل أول النيابة، جثث الشهداء وقررت عرضهم على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

- تشكيل فريق بحث:

ذكرت مصادر أمنية أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وجَّه بتشكيل فريق بحث موسع من الأمن الوطني والأمن العام ومباحث مديرية أمن الجيزة، لفحص ملابسات الهجوم الإرهابي الذي تعرض له كمين البدرشين، صباح اليوم، وأسفر عن استشهاد 5 أفراد بينهم أمينا شرطة و3 مجندين.

 

"الداخلية": 3 مجهولين أطلقوا الرصاص على كمين البدرشين

شاهدا عيان في "حادث البدرشين": الجناة قتلوا الشهداء وسرقوا أسلحتهم

تفاصيل معاينة 6 ساعات لمكان الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة في البدرشين

بالفيديو| أهالي البدرشين يحرسون سيارة شرطة شهداء "كمين أبوصير"

بالفيديو| لحظة هجوم الإرهابيين على سيارة شرطة بالبدرشين

تحقيقات حادث البدرشين: الإرهابيون حاولوا إشعال النيران في جثث الضحايا

وزير الداخلية يشكل فريق بحث لفحص ملابسات هجوم "كمين البدرشين"

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزيرة التضامن: الأعمال السينمائية عن القضايا الاجتماعية تنمي وعي المواطنين
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات