اخبار السياسه والدة شهيد "هجوم البدرشين": طلبت منه الغياب عن عمله بسبب تعبه.. ورفض

اخبار السياسه والدة شهيد "هجوم البدرشين": طلبت منه الغياب عن عمله بسبب تعبه.. ورفض
اخبار السياسه والدة شهيد "هجوم البدرشين": طلبت منه الغياب عن عمله بسبب تعبه.. ورفض

شيَّع المئات من أهالي قرية كفر فزارة بمركز سنورس في محافظة الفيوم، مساء اليوم، جنازة الشهيد عريف الشرطة سيد أحمد جمعة، من أبناء القرية، الذي راح ضحية الحادث الإرهابي الذي استهدف سيارة شرطة بالبدرشين، بمحافظة الجيزة، بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الهواري بالقرية.

واتشحت القرية بالحزن والألم، وارتدت السيدات الملابس السوداء حزنا على فراق الشهيد، حيث جاء جثمانه في سيارة ميكروباص لنقل الموتى، ملفوفا في علم مصر، وحمله أشقاؤه وزملاؤه وأهالي القرية إلى داخل مسجد الهواري، حيث أدوا صلاة الجنازة على جثمانه، وسط صراخ من السيدات خارج المسجد، ثم حملوا الجثمان إلى مقابر العائلة بأطراف القرية إلى مثواه الأخير.

وقالت قمر أحمد، والدة الشهيد: "طلبت منه ألا يذهب عمله اليوم لأنه كان يشعر بالإرهاق والتعب، ولكنه رفض الغياب لأنه شغل حكومة"، وأضافت والدته أن له ثلاثة أطفال، وزوجته حامل في جنين رابع، ونددت بالإرهاب الغاشم، قائلة: "ربنا يحرق قلبهم زي ما عملوا فينا".

وقال حمادة أحمد، شقيق الشهيد، إن "سيد" يبلغ من العمر 32 عاما، وله ثلاثة أبناء وهم: "حبيبة" في الصف الثالث الابتدائي، و"عائشة" في الصف الثاني الابتدائي، و"محمد" ويبلغ من العمر عامين فقط، مشيرا إلى أن زوجته حامل في الشهر السابع، وأن الشهيد كان ينتظر أن يرى طفله الرابع، ولكن القدر لم يمهله.

وأضاف "حمادة" أن والد الشهيد متوفى منذ سنوات، وأن والدته سيدة عجوز، وأن الشهيد له 5 أشقاء، وهم بالترتيب "ناصر"، وهو "حمادة"، و"محمود"، و"معوض"، و"نعمة" وهي متزوجة، حيث يعد الشهيد هو الثالث في ترتيب إخوته، مشيرا إلى أن الشهيد كان يعيش في منزل والديه بقرية كفر فزازة.

وقال شقيق الشهيد إن "سيد" صلى الفجر، اليوم، وغادر أسرته صباحا، إلى عمله في كمين البدرشين، ليعود إلينا في تابوت دون أن نراه مجددا، مشيرا إلى أنهم علموا بنبأ استشهاده من زملائه عقب الحادث.

وأوضح ربيع إمام، جار الشهيد، أن "سيد" كانت علاقته قوية بجيرانه وأفراد عائلته، وكان يعول والدته المسنة، مشيرا إلى أن أخاه الكبير يعمل بالسعودية، وأن الشهيد كان يعيش في منزل عائلته، مع اثنين من أشقائه.

 والدة شهيد
والدة شهيد
والدة شهيد
والدة شهيد
والدة شهيد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزارة الصحة: اشربوا الماء بكثرة قبل تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي