اخبار السياسه "المصريين الأحرار" بالجيزة يدين هجوم البدرشين: مصر تخوض حربا شرسة

اخبار السياسه "المصريين الأحرار" بالجيزة يدين هجوم البدرشين: مصر تخوض حربا شرسة
اخبار السياسه "المصريين الأحرار" بالجيزة يدين هجوم البدرشين: مصر تخوض حربا شرسة

أدان حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، برئاسة الدكتور مجدي البطران، عضو الهيئة العليا، بشدة الهجوم الإرهابي الخسيس بطريق سقارة في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، والذي أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.

وقال الدكتور مجدي البطران، أمين حزب المصريين الأحرار بالجيزة، فى بيان للحزب منذ قليل، إن منفذي مثل هذه الأحداث الإرهابية الغادرة هم أعداء الوطن، ولن ينالوا من قوته وعزيمته ومتانته، واستطرد: نحن ماضون في تحقيق نهضة وتنمية مصر رغم حقد الحاقدين، مؤكدًا على تلاحم ووقوف جميع أبناء الشعب المصري صفًا واحدًا في محاربة الإرهاب الأسود الغادر بكافة أشكاله.

وأكد البطران، أن مصر تخوض حربًا شرسة ضد الإرهاب، الذي يريد النيل من استقرار هذا الوطن، مشيرًا إلى أن هذه العمليات الإرهابية النوعية تزيدنا إصرارًا وعزيمة، على دحر الإرهاب والإرهابيين، مضيفًا أن ما حدث من أعمال إرهابية لن يثني قوات الأمن عن محاربة الإرهاب والجماعات المتطرفة، بعد نجاح القوات المسلحة في محاربة الإرهاب في منطقة سيناء، مطالبًا جموع الشعب المصري بالوقوف صفًا واحدًا خلف القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الدولة المصرية.

كما نعى حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، ببالغ الحزن والأسى الشهداء الأبرار الذين استشهدوا على أيادى الغدر الإرهابية، معربًا عن خالص العزاء للشعب المصري وأسر الشهداء الأبرار، سائلًا المولى - عز وجل - أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها وجنودها الأبطال من كل مكروه وسوء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام عبري: المقترح الإسرائيلي يشمل الإفراج عن 33 محتجزا إسرائيليا
التالى اخبار السياسه مواعيد تحرك القطارات اليوم مع بدء التوقيت الصيفي