اخبار السياسه بالفيديو| القوات الجوية تستهدف تجمعات التكفيريين في سيناء

اخبار السياسه بالفيديو| القوات الجوية تستهدف تجمعات التكفيريين في سيناء
اخبار السياسه بالفيديو| القوات الجوية تستهدف تجمعات التكفيريين في سيناء

تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني والشرطة المدنية بفرض حصار محكم على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح ولليوم الرابع على التوالي نفذت القوات أعمال المداهمات الأرضية بالتعاون مع القوات الجوية.

ونشرت القوات المسلحة، مقطع فيديو يظهر قصف القوات الجوية لمعاقل الإرهاب.

وقال المتحدث العسكري إن هذه الأعمال أسفرت عن  مقتل 30 فردا تكفيريا شديدي الخطورة والقبض على 5 آخرين، وتدمير 12 عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر التكفيرية لاستهداف قواتنا، وتدمير 4 عربات مفخخة قبل استهدافها التمركزات الأمنية، واكتشاف وتدمير 30 عبوة ناسفة قامت العناصر التكفيرية بزراعتها على محاور التحرك للقوات، وتدمير 4 مخازن تحتوي على مواد متفجرة شديدة الخطورة، وتدمير 19 ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية، فضلاً عن ضبط كميات من الأسلحة والذخائر متعددة الأنواع.

وأضاف المتحدث أن قوات إنفاذ القانون تواصل استكمال عملياتها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء، في إطار جهود القوات المسلحة في تمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابي وملاحقة العناصر التكفيرية واستكمالاً للمرحلة الرابعة من عملية حق الشهيد لاقتلاع جذور الإرهاب من شمال سيناء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جولة الحسم.. انطلاق الأسبوع الأخير لدوري القسم الثالث بالإسكندرية اليوم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات