اخبار السياسه حفيد محمد نجيب: ما فعله السيسي أزال 65 عاما من الظلم لجدي

اخبار السياسه حفيد محمد نجيب: ما فعله السيسي أزال 65 عاما من الظلم لجدي
اخبار السياسه حفيد محمد نجيب: ما فعله السيسي أزال 65 عاما من الظلم لجدي

قال محمد يوسف محمد نجيب، حفيد الرئيس الراحل محمد نجيب، أن ما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي لجده أزال الظلم الذي تراكم على جده طوال 65 عاما.

وأضاف محمد، خلال لقائه مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامجه "آخر النهار"، المٌذاع على فضائية النهار، أنه تلقى اتصالا من مدير المتاحف العسكرية يخبره فيه أنهم بصدد إنشاء متحف للرئيس محمد نجيب وطلب منه أن يمده بما يحتفظوا به من مقتنيات الرئيس الراحل، مشيراً إلى أن مدير المتاحف العسكرية أبدي اهتماما كبيرا بالمتحف.

وأشار يوسف إلى أنه تلقى دعوة لحضور حفل افتتاح القاعدة العسكرية التي تحمل اسم الرئيس محمد نجيب وأنه فرح جداً لذلك، مشيراً إلى أن فرحته تضاعفت بعدما علم أنها أكبر قاعدة في مصر والشرق الأوسط.

وأوضح نجيب أن أقصى طلبات أسرة الرئيس الراحل كانت مجرد ذكر اسمه في احتفالات ثورة يوليو، نظراً لكونه قائدها، مشيراً إلى أن أول من ذكر نجيب في خطاباته كان الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور في أول خطاب له.

وأكد حفيد أول رئيس لمصر أن الرئيس السيسي في كل خطاب له بمناسبة ثورة يوليو، يحرص على ذكر اسم الرئيس محمد نجيب، مشيراً إلى أن إطلاق اسم جده على أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط رد اعتبار كبير جدا للرئيس محمد نجيب من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير التعليم العالي يبحث مع «التايمز» تعزيز تصنيفات الجامعات المصرية الدولية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات