اخبار السياسه موجز الـ6 صباحا| سحر نصر تعلن ضخ استثمارات جديدة في مصر

اخبار السياسه موجز الـ6 صباحا| سحر نصر تعلن ضخ استثمارات جديدة في مصر
اخبار السياسه موجز الـ6 صباحا| سحر نصر تعلن ضخ استثمارات جديدة في مصر

يقدم "الوطن" موجزًا الساعة السادسة صباحًا لأهم الأخبار خلال الثلاث ساعات الفائتة، وفيها قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إنّ مسودة قانون الاستثمار الجديد سيتم عرضها على مجلس الوزراء، الأربعاء المقبل.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" المُذاع على فضائية "ON E"، أنّ اللائحة شارك في إعدادها عدد من الوزراء والمحافظين ورجال الأعمال وممثلي الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس وغيرهم.

وتوقعت نصر زيادة الاستثمارات في مصر العام المقبل بعد إقرار القانون الجديد وتعديل قانون الشركات، وقالت سحر نصر إنها ناقشت مع عدد كبير من كبار المستثمرين في الإمارات والسعودية فرص الاستثمار المتنوعة في مصر.

كما قال المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنّ دراسات الصندوق تتوقع أن يتم البدء في تنفيذ أعمال تطوير مثلث ماسبيرو بداية العام المقبل، بعد الاتفاق مع كل سكان المنطقة.

وتوقع أن ترتفع قيمة التعويضات المرصودة لسكان "مثلث ماسبيرو" الراغبين في الحصول على تعويض مادي مقابل وحداتهم من 500 مليون جنيه إلى 600 مليون جنيه.

بالفيديو| سحر نصر: استثمارات إماراتية وسعودية جديدة في مصر

ضاحي خلفان يهاجم النظام القطري بقصيدة شعرية على "تويتر"

عمرو مصطفى يوضح سبب حذفه تدوينة هجومه على شيرين

أستاذ "حقوق الإسكندرية": ما نُسب ضدي بتعمدي رسوب الطلاب "لغو"

كريمة الحفناوي تطالب بحل حزبي النور والبناء والتنمية

بالفيديو| شوبير: جمهور الزمالك يحبني ويقدرني لأنني صريح معهم

"أويل برايس": حقل "ظهر" سيضاعف إنتاج الغاز الطبيعي في مصر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى