اخبار السياسه البدوي: محمد فؤاد أخطأ باستقالته من "الوفد" وسنحاسبه

اخبار السياسه البدوي: محمد فؤاد أخطأ باستقالته من "الوفد" وسنحاسبه
اخبار السياسه البدوي: محمد فؤاد أخطأ باستقالته من "الوفد" وسنحاسبه

قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، إن عضويات الحزب في 2010 وصلت إلى 12 ألف، منوها إلى أن 40 نائبًا من نواب الحزب الحاليين لم يكونوا أعضاء من قبل وانضموا للحزب حديثًا أثناء فترة الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أن 4 نواب فقط هم من كانوا ينتمون للحزب منذ سنوات طويلة.

وأضاف البدوي، أثناء حديثه في الاجتماع المنعقد بمقر الحزب، أن استقالة النائب محمد فؤاد من البرلمان أحرجت نواب الوفد، مضيفا: "الهيئة العليا بحثت الاستقالة وطلبوا منه الرجوع".

واعترض البدوي على البيان الذي صدر من أعضاء الهيئة العليا بالحزب والذي جاء فيه أنهم ليسوا معنيين باستقالة النائب محمد فؤاد، قائلا: "هم قالوا إن موضوع الاستقالة لم يناقش في الهيئة العليا لا اتناقش ومش من حقهم يقولوا إنهم غير معنيين وأيضا محمد فؤاد خالف قواعد الحزب عندما تقدم باستقالته".

وأشار البدوي إلى أن النائب محمد فؤاد لم يسحب استقالته من مجلس النواب ولن يسحبها وسنحاسبه لأنه أخطأ عندما قدمها دون أن يستأذن الحزب أو يناقش أعضاء الهيئة البرلمانية أو الهيئة العليا.

وكان 18 عضو هيئة عليا أصدروا بيانا أكدوا فيه أنهم غير معنيين باستقالة النائب محمد فؤاد الذي استقال لاعتراضه على عدم حصوله على كلمة أثناء التصويت على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أكسيوس: مسؤولان أمريكيان أجريا محادثات مع إيران لتجنب التصعيد في المنطقة
التالى اخبار السياسه أبرزها جودر.. مسلسلات ينتظر الجمهور تقديم أجزائها الجديدة