اخبار السياسه كامل الوزير: تشكيل لجنة لتسعير أراضي الجزيرة الوراق

اخبار السياسه كامل الوزير: تشكيل لجنة لتسعير أراضي الجزيرة الوراق
اخبار السياسه كامل الوزير: تشكيل لجنة لتسعير أراضي الجزيرة الوراق

أعلن اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تشكيل لجنة تشملت وزارات الري والزراعة والإسكان إضافة إلى هيئة المساحة العسكرية، تبدأ من الغد في تسعير مباني جزيرة الوراق بتكلفة مالية عادلة للمواطن والدولة.

وأضاف خلال زيارته لأهالي جزيرة الوراق اليوم: "لن نطرد مواطنا والأهالي سيحصلون على حقهم ولن نسمح بالشائعات أو بإقحام المغرضين".

وقال إنه جاء لمناقشة الأهالي في أزمتهم ولن يصدر أي قرار اليوم، مضيفا: "أنا جاي أناقش مش أكتر من كده بالتراضي بين الناس، ولن يصدر أي قرار أو قانون بشأن الجزيرة إلا بالتراضي".

وتابع: "نحن نريد المساعدة وتوفير مسكن صحي ونظيف بأسلوب قانوني، ونرفض البناء على أملاك الدولة بغرض المتاجرة أما البسطاء اللي بنوا بجوار النهر لن نتركهم، ومن يحتاج إلى سكن اجتماعي أو سكن بالأسمرات من الذين بنوا على خط النهر أو أملاك الدولة فأهلا بهم".

وتابع: "نحن نريد الحفاظ على طرح النهر وإخلائه لإنشاء طريق دائري حول الجزيرة يتيح الفرصة للسيارات بالسير.. لسه معملناش اتفاقات معاكم إن شاء الله سنة من أجل حل الأمر".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى