أخبار عاجلة
اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» -

اخبار السياسه تحقيقات مقتل "دجال العياط": المجني عليه اغتصب ابنته ويمارس الشعوذة

اخبار السياسه تحقيقات مقتل "دجال العياط": المجني عليه اغتصب ابنته ويمارس الشعوذة
اخبار السياسه تحقيقات مقتل "دجال العياط": المجني عليه اغتصب ابنته ويمارس الشعوذة

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة قتل "دجال" على يد زوجته وابنته وخطيبها، خنقا في العياط، عن أن المتهمين قتلوا الضحية لأنه تعدى جنسيا على ابنته وفض "غشاء بكارتها"، وأنه يمارس أعمال الدجال والشعوذة، ويردد شائعات عن زوجته وابنته بأنهما تمارسان الرذيلة مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن بداية الواقعة ببلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة المجني عليه "سيد عبدالمحسن" 49 عاما، ملقى بمصرف الدلالة بقرية بدسا بمركز العياط، ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون.

وتشكل فريق بحث وتحرٍ ضم اللواء محمد عبدالتواب والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد علي عبدالرحمن مفتش المباحث، والمقدم مروان رئيس مباحث العياط، وبفحص علاقات المجني عليه وأقاربه توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب "سيدة.م" 41 عاما، ربة منزل، زوجة المجني عليه قتلته بمساعدة ابنتها "حنان" 21 عاما، وخطيب الأخيرة "محمد.ه" 27 عاما.

وتبين أنهم توجهوا إلى مسكن المجني عليه وتعدوا عليه بالضرب، وخنقوه بحبل، ولفوا الجثة في بطانية ونقلوها في سيارة القتيل، وألقوها في المصرف، وضبط المتهمون، وسجلت القوات اعترافات المتهمين، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة