أخبار عاجلة

اخبار السياسه مصرع فلاح سقط من أعلى دابة في بني سويف

اخبار السياسه مصرع فلاح سقط من أعلى دابة في بني سويف
اخبار السياسه مصرع فلاح سقط من أعلى دابة في بني سويف

لقي فلاح مصرعه بقرية الضباعنة التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، اليوم، إثر سقوطه من أعلى دابته، ما أدى إلى إصابته بنزيف بالبطن وتوفى عقب نقله لمستشفي بني سويف العام.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد مدير البحث الجنائي، يفيد بوصول "عبدالناصر. ف. ع" (55 عاما - فلاح - مقيم بقرية الضباعنة بمركز ببا)، مصابا بنزيف بالبطن.

وبينت تحريات العميد خالد عبدالسلام رئيس البحث الجنائي بالمديرية، أنه خلال  سير الفلاح مستقلا "دابته" في طريقه من منزله إلى الحقل الخاص به، اختل توازنه وسقط من فوق الدابة على الأرض ما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

ونفى شقيقه "محمد. ف"، (58 عاما - موظف) وجود شبهة جنائية ولم يتهم أحدا وتم تحرير محضرا بالواقعة.

وأمر المستشار عماد علي المحامى العام لنيابات بني سويف، بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي، لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة، والتصريح بدفن جثمان المتوفي في حالة عدم وجود شبهة جنائية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «النور» يدين الهجوم الإرهابي في العريش: «محاولة بائسة لكسر الاستقرار»
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة