أخبار عاجلة

اخبار السياسه الرئيس الجزائري يعرب عن تضامن بلاده مع إسبانيا بعد هجوم

اخبار السياسه الرئيس الجزائري يعرب عن تضامن بلاده مع إسبانيا بعد هجوم
اخبار السياسه الرئيس الجزائري يعرب عن تضامن بلاده مع إسبانيا بعد هجوم برشلونة

أعرب الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، اليوم، عن تضامن بلاده مع إسبانيا بعد هجوم الإرهابي، أمس الخميس، والذي خلف مقتل وإصابة العشرات.

وقال في برقية تعزية وجهها، إلى رئيس الإسبانية ماريانو راخوي، نشرت مضمونها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية- "تلقيت باستنكار نبأ الاعتداء الإرهابي الفظيع الذي استهدف ، وخلف خسائر في الأرواح البشرية، وعشرات الجرحى من بينهم رعايا جزائريون"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأوضح بوتفليقة: "وإذ أندد بأقسى العبارات لهذه الجريمة، أتقدم إليكم، دولة رئيس وإلى شعبكم وإلى أسر الضحايا، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأصدق التعازي"، معبرا عن تضامن بلاده مع إسبانيا بالقول:"في هذه الظروف الأليمة، تؤكد الجزائر لمملكة إسبانيا الصديقة، تضامنها ضد الإرهاب الهمجي الذي لا يستثنى أية أمة ولا أية جالية في العالم".

وجدد الرئيس الجزائري، في ختام برقيته، نداء بلاده من أجل تعبئة صارمة للمجموعة الدولية تحت إشراف الأمم المتحدة، في سبيل استئصال الإرهاب وتعزيز الحوار بين الشعوب والحضارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "البرلمان العراقي" يرد بـ"إجراءات عقابية" ضد كردستان
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد