أخبار عاجلة

اخبار السياسه لجنة المصالحات تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا

اخبار السياسه لجنة المصالحات تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا
اخبار السياسه لجنة المصالحات تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا

تمكنت لجنة المصالحات بمديرية أمن المنيا، بالتنسيق مع كبار العائلات بقرية السوبي بمركز سمالوط، من عقد جلسة صلح بين عائلتي عيطة والجزارين، وذلك تحت إشرف اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير الأمن، والعميد منتصر عويضة مدير البحث الجنائي بالمديرية.

وقال مسؤول أمني، إنه تم عقد مظلة أمنية لعقد جلسة الصلح في الخصومة رقم 1 لسنة 2017 بين عائلتي عيطة والجزارين بقرية السوبى بمركز سمالوط، والتي نتج عنها مقتل خالد حسني 35 سنة، وإصابة آخرين من أبناء عائلة عيطة وأتهم في ذلك 4 أشخاص من عائلة الجزارين والمحرر عنها المحضر رقم 10019 لسنة 2016 إداري مركز شرطة سمالوط.

وأضاف أنه في 11 يوليو الماضي تبلغ لمركز شرطة سمالوط بمقتل ممدوح فرحان 51 سنة حاصل على معهد تجاري ومقيم بقرية السوبي من عائلة الجزارين، وأتهم بقتله 3 أشخاص من عائلة عيطة، وتم إجراء الصلح بقرية الغريب التابعه لمركز سمالوط وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث أتفق أفراد الطرفين علي التراضي والتصالح، وتعهدوا بعدم العودة لأسباب النزاع فيما بينهما مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مكرم محمد أحمد: «بوتين» سيحضر افتتاح مشروع الضبعة النووي
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد