أخبار عاجلة

اخبار السياسه برلماني: بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى

اخبار السياسه برلماني: بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى
اخبار السياسه برلماني: الحكومة بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى

قال النائب الدكتور محمد سليم عضو عن محافظة ، إن بدأت مبكرا للاستعداد لعيد الأضحى المبارك، من خلال تكثيف الرقابة على الأسواق وتوفير السلع الناقصة ومصادرة السلع الغذائية الغير صالحة للاستخدام الآدمي مثل اللحوم الفاسدة والخضروات والسلع التى انتهت صلاحيتها.

وأضاف عضو ، أن من خلال وزارة التموين ضخت ألاف الأطنان من اللحوم لبيعها في السوق المحلي بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن الأسواق والمراكز التجارية تشهد الآن حراكا تجاريا ملحوظا استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث انهمكت كثير من الأسر في شراء مستلزمات العيد من ملابس ولحوم واستطلاع أسعار الأضاحي.

وأضاف "سليم" أن كل الوزارات تعمل بالتعاون مع بعضها حتى يشعر المواطن بالراحة قبيل الأحتفال بعيد الأضحى المبارك فشهدت مديريات الطب البيطري بالمحافظات إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة ما قبل عيد الأضحى.

وأكد أن تعمل على تفعيل الرقابة على المخابز وتوزيعها حسب الحصة المقررة لكل فرد وكل مخبز وتعيين مفتش تموين بكل مخبز، وتكثيف المرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج والتوزيع خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير أسطوانات البوتاجاز لتغطية الاحتياجات للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد