أخبار عاجلة

اخبار السياسه بروك ليسنر.. "الوحش" قاهر أندرتيكر يحتفظ بحزام "يونيفرسيال شامبيون"

اخبار السياسه بروك ليسنر.. "الوحش" قاهر أندرتيكر يحتفظ بحزام "يونيفرسيال شامبيون"
اخبار السياسه بروك ليسنر.. "الوحش" قاهر أندرتيكر يحتفظ بحزام "يونيفرسيال شامبيون"

"ليسنر" يحمل الحزام وبجواره "هيمان"

في مباراة قوية ومنتظرة، ضمن فعاليات "سمر سلام" التي ينظمها اتحاد المصارعة العالمي سنويا، استطاع بروك ليسنر الملقب بـ"الوحش"، هزيمة 3 من ألد منافسيه في مباراة رباعية تنافس فيها المصارعون الأربعة على لقب "يونيفرسيال شامبيون" الذي يحمله "ليسنر".

وشهدت المباراة أمس والتي واجه فيها "الوحش" كلا من رومان رينز وبرون سترومان وساموا جو، صراعا عنيفا أشعله حالة المواجهات والحرب الكلامية بين الأربعة مصارعين في الأيام الماضية التي سبقت مباراة أمس في "سمر سلام".

وفي نهاية المباراة، حاول رومان رينز تنفيذ حركته القاضية "سبير" ضد "ليسنر" الذي تفاداها وحمل "رينز" ونفذ فيه حركته القاضية "إف فايف"، لينهي المباراة بتثبيت أكتاف "رينز" والفوز بالمباراة والاحتفاظ بحزام "يونيفرسيال شامبيون".

ولم يكن غريبا فوز "الوحش" في مباراة الأمس، بل كان متوقعا وبقوة، حيث إنه منذ دخوله عالم المصارعة في عام 2002 وهو يتميز بقوة جسمانه وعنفوانه وقوة تحمله العالية.

واستطاع ليسنر، البالغ من العمر 40 عاما، طوال مسيرته على الحلبة، هزيمة كبار المصارعين، منهم هولك هوجان وأندرتيكر "الحانوتي" وتريبل إتش وجون سينا.

ومن أقوى مباريات "الوحش" بروك ليسنر مباراته أمام خصمه اللدود السابق والمصارع المعتزل "أندرتيكر" في فعالية "ريلسمانيا 2014"، حيث استطاع ليسنار هزيمة "الحانوتي" في أول هزيمة لـ"أندرتيكر" في "ريسلمانيا" بعد سلسلة انتصارات متتالية، ما أصاب الجمهور بحالة من الدهشة والصدمة بعد هذه الهزيمة، لدرجة أن بول هيمان، مدير أعمال "بروك ليسنر"، لم يصدق أن "الحانوتي" هُزم أخيرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كلية السياحة والفنادق تنظيم مسابقة "المترتوديل" بجامعة المنصورة
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي