أخبار عاجلة

اخبار السياسه محامي "قتل شاب كيف" يدفع ببطلان اعترافات المتهم وقصور التحقيقات

اخبار السياسه محامي "قتل شاب كيف" يدفع ببطلان اعترافات المتهم وقصور التحقيقات
اخبار السياسه محامي "قتل شاب كيف" يدفع ببطلان اعترافات المتهم وقصور التحقيقات

تستمع محكمة جنايات جنوب ، المنعقدة في محكمة الجديدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، إلى مرافعة الدفاع في القضية المعروفة إعلاميا بقتل شاب بـ"كافيه مصر الجديدة".

ودفع المحامي، بانتفاء المسؤولية الجنائية، وطالب ببراءة موكله من جريمة القتل العمد، مع إقرار المتهم بضرب المجني عليه في قدمه، وطلب تعديل القيد والوصف للاتهام الموجه للمتهم، وبطلان الاعتراف المنسوب للمتهم، ودفع بقصور تحقيقات النيابة العامة، كما دفع بوجود فاعل أصلي آخر غير المتهم.

كما دفع المحامي، بكذب أقوال شهود الإثبات، وبانتفاء نيه إزهاق الروح، وانتفاء حالة المساهمة الجنائية، وبانتفاء الركن المعنوي بالجريمة.

كانت نيابة شرق ، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، أمرت بإحالة المتهم "عمرو م. ح" وشهرته "فزاع" (30 عاما)، عامل، إلى محكمة الجنايات المختصة، على خلفية اتهامه بقتل المجني عليه محمود بيومي (24 عاما) حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدا بالاعتداء عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كييف" بمصر الجديدة، كما أحالت النيابة، أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبدالرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح بتهمة احتجاز الزبائن. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "شوقي" للنواب: معنديش إجابات لأسئلتكم.. إمكانياتنا محدودة ومفيش موازنة
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي