أخبار عاجلة

اخبار السياسه موجز الثالثة صباحا| رئيس "دفاع النواب": "هدية ربنا"

اخبار السياسه موجز الثالثة صباحا| رئيس "دفاع النواب": "هدية ربنا"
اخبار السياسه موجز الثالثة صباحا| رئيس "دفاع النواب": السيسي "هدية ربنا"

تقدم "الوطن" موجز أخبار الثالثة صباحا، وتتناول فيه أبرز الأخبار على مدار الثلاث ساعات الماضية، حيث قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح الأنسب لتولي حكم مصر حاليا وفي الفترة المقبلة، موضحًا أن هدية الله لمصر وشعبها، فلديه قدرة مميزة وعزيمة لا تلين، موضحا أنه أعاد لمصر مكانتها في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف عامر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي جابر القرموطي، أن الدستور في أي دولة بالعالم له سمات الاستقرار والثبات، والدستور المصري وُضع منذ ثلاثة أعوام فقط، إذ إنه لم يستقر بعد لنطالب بتعديله ويجب ألا نعبث فيه حاليًا.

من ناحية أخرى يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفله الصيفي الثاني، الجمعة، بمراسي في ، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "معدي الناس".

ولا تزال أصداء حفله الأول قائمة والذي أقيم في جولف بورتو مارينا، فما زالت محور حديث الجميع لما شهده الحفل من حضور جماهيري غير مسبوق في تاريخ حفلات الصيف، والذي وصل إلى أكثر من 60 ألف مشاهد جاءوا من كل أنحاء محافظات الجمهورية.

 رئيس "دفاع النواب": السيسي الأنسب لمصر حاليا.. "ده هدية من ربنا"

بالفيديو أحمد موسى يعرض انتهاكات للشرطة الأمريكية ضد حقوق الإنسان

"مصر للطيران" تنقل اليوم 5305 حجاج إلى الأراضي المقدسة على متن 21 رحلة

عمرو دياب يستعد لحفل مراسي بعد تألقه في بورتو

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "الاتحاد الروسي": الوضع في سوريا ليس مثاليا .. وأمريكا تُشوه "الأسد"
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي