اخبار السياسه "رياضة النواب" تهنئ نادي الزمالك بإقرار لائحة جمعيته العمومية

اخبار السياسه "رياضة النواب" تهنئ نادي الزمالك بإقرار لائحة جمعيته العمومية
اخبار السياسه "رياضة النواب" تهنئ نادي الزمالك بإقرار لائحة جمعيته العمومية

قدّم النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التهنئة لنادى الزمالك، بعد إعلان اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مصطفى أبو طالب، اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضوا، وقام بالتصويت بـ"نعم "على اللائحة 7455 في حين صوت 2409 بـ"لا"، والباطلة 265، وتم اعتماد اللائحة الجديدة.

وقال "عامر" فى بيان، إن إقرار نادى الزمالك للائحته الجديدة، يعد انتصارا كبيرا للجمعية العمومية للنادى ولقانون الرياضة الجديد متوجها بالتحية لمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بعد موافقته بالإجماع على قانون الرياضة الجديد الذى بدأت اثار تطبيقه تظهر داخل الأندية الرياضة بإقرار لوائحها دون تدخل من قريب أو بعيد من الحكومة.

كما وجه التحية للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذى كان صادقا وأمينا فيما تعهد به وأعلنه فى تصريحات من أنه لن يتدخل من قريب أو بعيد فى شئون الأندية الرياضية وأنه يدعمها ويساندها للقيام بدورها فى خدمة الشباب والرياضة المصرية مؤكدا أن هذا الوزير هو سياسى من طراز فريد وأول وزير للشباب والرياضة فى تاريخ مصر يتنازل عن العديد من صلاحياته لصالح الرياضة والشباب المصرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل تشيز كيك البنجر والشوكولاتة في البيت.. خلي أولادك يفرحوا
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات