اخبار السياسه إقبال كثيف على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد

اخبار السياسه إقبال كثيف على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد
اخبار السياسه إقبال كثيف على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن شواطئ وحدائق ومنتزهات وحديقة حيوان الإسكندرية سجّلت إقبالاً كثيفًا في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وشدد المحافظ على المسؤولين بالإقليم بتكثيف الرقابة والمرور الدوري على المتنزهات والشواطئ، والتأكد من عدم استغلال الرواد والزائرين في رفع أسعار الخدمات المعلن عنها، والاهتمام بالشواطئ المجانية ونظافتها، محذرا من أي إساءة في حق الإسكندرية وتغريم المخالفين في الحال.

وأكد رفع مستوى الخدمات بحديقة الحيوان والحدائق والمتنزهات العامة، وبتوفير كافة سبل الراحة للزائرين.

وتفقد اللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمرور على الشواطئ بنطاق المحافظة للاطمئنان على استعدادها لاستقبال المصيفين في العيد وفصل الصيف، والتأكد من نظافة الشواطئ والخدمة المقدمة للمصيفين والالتزام بالأسعار المتعاقد عليها من قبل مستأجري الشواطئ، وتوفير كافة الخدمات المتفق عليها من عمال الأبراج لمنقذي الشواطئ، وتوفير مسعف لعمل الإسعافات الأولية لأي مصاب وتجهيز دورات النظافة ووحدات خلع الملابس.

وفيما يخص إدارة السياحة، تم عمل خطة للمرور على كافة المحال الخاضعة لإشراف الإدارة لمتابعة مدى الالتزام بقوائم الأسعار وعدم تطبيق الحد الأدنى إلا للمحال السياحية المصرح لها، وعدم إقامة أي حفلات إلا للمصرح لهم فقط، وتم تجهيز حملات مع مديرية التموين والصحة للقيام بحملات مشتركة خلال أيام العيد.

يذكر أنه تم تجهيز 23 شاطئا مجانيا وخدمة لمن يطلبها في نطاق المحافظة، لاستقبال المصطافين والتنسيق مع مرفق الإسعاف لزيادة عدد سيارات الإسعاف، لتناسب كثافة الرواد والتنسيق مع مديرية الأمن لزيادة الحملات المرورية على طول الكورنيش لحل كافة المشاكل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى