أخبار عاجلة
مدرسة في حقل ألغام.. مخاطرة يومية في تعز اليمنية -
جماهير.. يا محسنين -

اخبار السياسه «مكافحة التحرش» في الإسكندرية يضبط 5 حالات تحرش لفظي

اخبار السياسه «مكافحة التحرش» في الإسكندرية يضبط 5 حالات تحرش لفظي
اخبار السياسه «مكافحة التحرش» في الإسكندرية يضبط 5 حالات تحرش لفظي

ضبط فريق مكافحة التحرش في الإسكندرية 5 حالات تحرش لفظي أنثاء تواجدهم في منطقة محطة الرمل وسط المدينة لتأمين الفتيات ومنع هذه الظاهرة خلال أيام العيد.

وقال كيرلس صموئيل، رئيس فريق مكافحة التحرش، إن الفريق تمركز في منطقة محطة الرمل وانتشر في الشوارع المزدحمة والميادين وعلى الكورنيش وأمام دور العرض، وذلك لتأمين دخول الفتيات بدون اى تعرض لهن، مؤكدا أن الأجواء هادئة في أول يوم بالعيد والشوارع لم تكن مزدحمة كعيد الفطر، وذلك بسبب ذبح الأضاحي وانشغال المواطنين بعملية الذبح.

واضاف "صموئيل"، أن قوات الأمن تواجدت في الشوارع بالإضافة إلى الشرطة النسائية، وذلك لمنع أي حالة تحرش وتأمين الفتيات أثناء تواجدهم في الشارع خاصة على الكورنيش.

وأكد أنه سيتم التواجد بشكل يومي خلال أيام العيد الأضحى لضبط المتحرشين وتأمين الفتيات خلال الاحتفالات بالعيد من التحرش أو الاعتداء سواء كان بالنظر او اللمس ومنع أي مضايقات للفتيات.

وأكد ضرورة العمل الميداني للقضاء على هذه الظاهرة من الشارع المصري نهائيا والتى تنتشر خلال المناسبات والأعياد، مشيرًا إلى أن الحملة على مدار أكثر من 4 سنوات استطاعت تأمين الاحتفالات برصد المئات من المتحرشين ومنع حالات التحرش الجماعي، وإيصال الفتيات والابتعاد عن أي مضايقات، لافتا إلى أن الحملة مستمرة وفي تطور دائم وبالتنسيق مع قوات الأمن ومكافحة التحرش لتغطية جميع الشوارع.

وأشار إلى أنه تم وضع خطه للعمل الميداني أكثر تنظيماً و‘حكاماً والتي تتمثل في التواجد المكثف أمام دور العرض والشوارع المحيطة بشكل مركز وتشكيل افراد وفرق تجوب شوارع وسط المدينة لرصد الحالات الفردية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي