أخبار عاجلة

اخبار السياسه «الأضحية إنسان».. وقائع «الذبح الحرام» في عيد الأضحى

اخبار السياسه «الأضحية إنسان».. وقائع «الذبح الحرام» في عيد الأضحى
اخبار السياسه «الأضحية إنسان».. وقائع «الذبح الحرام» في عيد الأضحى

يحتفل المسلمون حول العالم بعيد الأضحى، حيث يقومون بذبح أضاحيهم قربانا وتقربا لله، إلا أن هناك قتلة سفكوا الدماء البريئة المحرمة خلال عيد الأضحى، ومؤخرا، شهد مركز كفر الدوار بمحافظة ، جريمة قتل بشعة، بعد أن عثر الأهالي على 4 جثث لفلاح وزوجته ونجليه مذبوحين، ولم تكن تلك جريمة القتل الأولى التي يشهدها عيد الأضحى في مصر.

وبدم بارد، قتل أحد الأبناء أبيه بمساعدة أخيه وأمه؛ بعد معاتبته على إحدى السرقات، وقاموا بالتخلص من الأب الذي اكتشف سرقة أحد أبنائه لمبلغ 30 ألف جنيه من صاحب المقهى الذى يعمل به بكفر الشيخ، وقاموا بإلقاء جثته في مصرف نمرة "7".

وبالتحريات ظهر وجود خلافات بين ابنه الأكبر "" وشهرته "حسين"، وتم القبض على الابن وأخيه ووالدته الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة بغرض التخلص من الأب بعد احتدام الخلاف وكان ذلك في عيد الأضحى من عام 2012.

وفي عيد الأضحى من عام 2015 تخلص رب أسرة، بقرية الشيخ علي، التابعة لمركز دشنا، شمال ، من نجلته وعشيقها، بإطلاق وابل من الرصاص عليهما، في تمام الساعة الثانية بعد منتصف ليلة العيد أثناء تواجدهما في وضع غير أدبي بمنزله، وأطلق عليهما وابل من الرصاص حتى لقيا مصرعهما.

وفور سماع إطلاق النار الذي هذا أرجاء القرية، تجمع الأهالي الذين بادروا بدورهم، بطلب الشرطة التي انتقلت على الفور إلى موقع الجريمة، وقامت بنقل الجثتين عبر سيارة إسعاف،

وفي عام 2016 شهدت قرية كفر فرسيس ببنها، جريمة قتل بشعة، بعد أن قامت زوجة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها، عقب اكتشاف علاقتهما الآثمة بعد شهر واحد من الزواج، وتم العثور على جثته ملقاة في منور منزله، وبها طعنات وجروج نافذة، أدت لوفاته.

وفي أول أيام عيد الأضحى من العام الجاري، حمل "محمد. م" 30 سنة، سائق، طفله "حسام" 4 سنوات، داخل "ملاية" السرير، وألقى بجثته داخل حمام السيدات بمسجد عمرو بن العاص بمنطقة "مدينتي"، بعدما فارق الحياة على يد والدته، لتعطيلها أثناء غسيل السجاد وتنظيف شقتها، استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى، حيث قُتل الطفل الذي لايتجاوز عمره 4 سنوات على يد والدته بعد وصلة تعذيب منها بسبب تعطيله إياها عن تنظيف المنزل بمنطقة مدينتي بالقاهرة الجديدة، حيث اشترك الزوج في الجريمة وقام بتشويه وجهه حتى لا يتم التعرف عليه، وألقاه داخل "ملاية" وعثر على الجثة أثناء أداء صلاة العيد.

واليوم، وبعد أدائهم لصلاة الفجر، عثر الأهالي بمركز كفر الدوار بمحافظة على 4 جثث لفلاح وزوجته ونجليه مذبوحين، داخل منزلهم بعزبة الحاوي التابعة لقرية منسية بسيوني بدائرة مركز كفر الدوار في ظروف غامضة، وظل زائري العائلة المقتوله يطرقون على باب المنزل فترة طويلة حتى قال أحد الجيران أنه لم يراهم طوال العيد واكتشف الأهالي جريمة القتل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي