اخبار السياسه عمرو دياب لجمهوره: أنا مجتش الغردقة من أيام الإعدادية

اخبار السياسه عمرو دياب لجمهوره: أنا مجتش الغردقة من أيام الإعدادية
اخبار السياسه عمرو دياب لجمهوره: أنا مجتش الغردقة من أيام الإعدادية

شهد حفل الفنان عمرو دياب، الذى أقيم مساء ثانى أيام العيد على مسرح «الداو» بمدينة الغردقة، والذى امتد حتى ساعات الصباح الأولى، حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصة أن الحفل يعتبر الأول لـ«الهضبة» بالغردقة. وبدأ «دياب» حفله على نغمات أغنية «الليلة» التى أشعلت حماس الحضور، ثم غنى عدداً من أغنيات ألبومه الجديد «معدى الناس»، أبرزها «أجمل عيون» و«نغمة الحرمان».

واستجاب «الهضبة» لرغبات محبيه بغناء عدد من أغنياته القديمة، ومنها «تملى معاك، الليلادى، قمرين، ليلى نهارى»، وغيرها، كما داعب جمهوره قائلاً: «أنا مجتش الغردقة من أيام الإعدادية». من جانبه، قال بهاء حفظ الله، أحد مسئولى الحفل، إن اختيار عمرو دياب لإحياء أولى حفلاته فى الغردقة، جاء بعد النجاح الكبير الذى حققه ألبومه الأخير، ونظراً لنجاحاته وجماهيريته الواسعة التى جعلته النجم الأشهر والأكثر تأثيراً فى الوطن العربى. وأضاف أن الحفل لم يكن حدثاً فنياً فقط، وإنما حدث سياحى ضخم أيضاً، هدفه دفع وتنشيط الحركة السياحية بالغردقة سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى.

وشهد الحفل واقعة اقتحام سيارة ملاكى لتمركز أمنى خاص بتأمين الحفل بمنطقة الممشى السياحى بالغردقة، ما أسفر عن إصابة ضابط برتبة نقيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات