اخبار السياسه بالفيديو| الزمالك يتعثر في افتتاحية الدوري بالتعادل مع الإنتاج الحربي إيجابيًا

black-shawla.png

منذ 4 دقيقة

بالفيديو| الزمالك يتعثر في افتتاحية الدوري بالتعادل مع الإنتاج الحربي إيجابيًا

الزمالك والإنتاج الحربي

تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ملعب السلام.

إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، حيث سجل عمر السعيد الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل كاسونجو في الدقيقة 27 بعد استغلال خطأ مدافع الإنتاج ومن ثم مراوغة رائعة من حارس مرمى الإنتاج ويصوبها في المرمى.

في الدقيقة 48 شهدت عرضية خطيرة من أحمد شديد قناوي ولكن تألق معها أحمد الشناوي، وفي الدقيقة 50 كاد الإنتاج أن يعلن عن الهدف الثاني لولا مرور الكرة من جانب أحمد الشناوي واحتساب حكم الراية تسلل.

الدقيقة 62 شهدت خروج احمد كابوريا ونزل بدلًا منه باسم مرسي ، وفي الدقيقة 64 كاد أن تعلن عن الهدف الثاني للزمالك عن طريق باسم مرسي  بعد رأسية رائعة ولكن تألق عامر عامر مع الكرة، ووفي الدقيقة 64 خرج محمد خليفة ونزل بدلًا منه أميدو للإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 70 خرج خالد قمر ونزل بدلًا منه أحمد مدبولي من أجل الزيادة الهجومية، وفي الدقيقة 70 كاد الإنتاج أن يسجل بعد عرضية خطيرة من قبل أميدو.

وفي الدقيقة 80 شهدت عرضية خطيرة من قبل أحمد مدبولي ولكن أخرجها دفاعات الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 86 شهدت أخطر فرصة في المباراة عن طريق عبدالله جمعة ولكن أهدر الكرة بغرابة شديدة من دخال منطقة جزاء الإنتاج الحربي.      

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «سارة» من دكتورة تحاليل إلى صاحبة «براند» ملابس.. «نفسي أوصل للعالمية»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي