اخبار السياسه الموافقة على البرنامج المقترح لترقية 523 ألف معلم

اخبار السياسه الموافقة على البرنامج المقترح لترقية 523 ألف معلم
اخبار السياسه الموافقة على البرنامج المقترح لترقية 523 ألف معلم

وافق مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين في جلسته المنعقدة، أمس الأحد، برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على البرنامج التدريبي المقترح من اللجنة المشكلة من مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين تحت عنوان «تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري»

ويستهدف البرنامج التدريبىي 523 ألف معلم مرشحين للترقى إلى وظائف المعلمين، وستعقد الدورات التدريبية في معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي المتصلة بالإنترنت وتكون مدة البرنامج التدريبى ٣3 أيام تدريبية بواقع 6 ساعات يوميًا.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهمية البرنامج التدريبى لتنمية مهارات المعلمين في البحث في المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصرى، وتعظيم الاستفادة من هذه المصادر في إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب.

وقد تم اﻻتفاق على أن تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بوضع خطة تنفيذ التدريبات واعتمادها من الدكتور الوزير ومن ثم طباعة إخطارات التدريب للسادة المعلمين على أن تبدأ التدريبات خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى