أخبار عاجلة
الاتحاد يواصل «الصحوة» بثنائية في الباطن -

اخبار السياسه : إنشاء معهد لتثقيف المحامين وأكاديمية لمنح الدبلومات

اخبار السياسه : إنشاء معهد لتثقيف المحامين وأكاديمية لمنح الدبلومات
اخبار السياسه سامح عاشور: إنشاء معهد لتثقيف المحامين وأكاديمية لمنح الدبلومات

أعلن ، ورئيس اتحاد المحامين العرب، إنشاء أكاديمية للمحاماه، وهى مؤسسة علمية مهمتها تقديم الدراسات والدعم القانوني ومنح الدبلومات.

وأضاف «عاشور» أن هذه الأكاديمية يكون ضمن أهداف المسار الثانى وهو إصلاح البنية الأساسية من خلال التشريعات وتثقيف المحامين.

وأكد أنه سيتم تخصيص معهد للمحاماه على مستوى الجمهورية فى أكتوبر القادم بديلا للأكاديمية حتى يتم الانتهاء من إنشاءها، ويطبق المعهد لنقل الدارس من إبتدائي إلى كلى، من خلال حصوله على دورتين كل منها 6 أشهر، بشرط حضور بنسبة 75% لضمان الحضور والإنضباط، مشيرًا إلى أن أول دفعة تبدأ في يناير 2018

 

كما أكد على حرص النقابة على إدخال مناهج جديدة توضح علاقة المحامين ببعضهم وبالنيابة والقضاء والمواطنين وتظهر تقاليد وتاريخ المهنة وقيمها وأداء المحامى لليمين.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر العام السنوى لنقابة المحامين ببورسعيد، بعنوان "مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية فى مواجهة الفساد الإرهاب وإقامة دولة القانون للحصول على نماذج المقترحات التي سيتم عرضها على البرلمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصرع سيدة وإصابة شابين في انقلاب سيارة على طريق "بورسعيد - دمياط"
التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي