اخبار السياسه السياسة والعلاقات الجنسية.. كروز ليس الأول والأمريكيون الأكثر تورطا

اخبار السياسه السياسة والعلاقات الجنسية.. كروز ليس الأول والأمريكيون الأكثر تورطا
اخبار السياسه السياسة والعلاقات الجنسية.. كروز ليس الأول والأمريكيون الأكثر تورطا

وجّه جمهور موقع الرسائل القصيرة "تويتر"، اليوم، موجة من السخرية على تسجيل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية تكساس، والمرشح الرئاسي الجمهوري السابق، السيناتور تيد كروز، إعجابه بفيديو إباحي منشور على "تويتر"، إلا أن علامة الإعجاب "Like" اختفت من الموقع بعد مرور 40 دقيقة، بسبب التعليقات المثيرة للسخرية، والتي كان بعضها يتصف بالحدة، وفقا لموقع "سكاي نيوز" الإخباري.

ومن المفارقات أن كروز قد أعرب في يوليو 2016، عن مخاوفه من الضرر الذي تلحقه المواد الإباحية على مستخدمي الإنترنت، خاصة الأطفال، قائلا إنها "أصبحت تشكل أزمة صحة عامة تدمر حياة الملايين".

وتورط العديد من السياسين حول العالم في علاقات جنسية أثرت على مسيرتهم السياسية الطويلة، بعضهم اعترف بهذه العلاقات، والآخرين كشفت وسائل الإعلام أسرار علاقاتهم الخفية. ومن أبرز هؤلاء السياسيين:  

- الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون:

دارت علاقة جنسية غير مشروعة بين الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، والمتدربة في البت الأبيض مونيكا لوينسكي، لفترة قصيرة خلال فترة ولايته عام 1998. واعترف كلينتون ومونيكا بأنهما على علاقة جنسية. وعرفت هذه الفضيحة فيما بعد بـ"فضيحة مونيكا".

- الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي:

للرئيس الأسبق جون كينيدي أكثر من علاقة مع النساء، ولكن أشهر هذه العلاقات كانت مع ممثلة الإغراء المعروفة مارلين مونرو، وتأكدت هذه الرواية بعدما ذكرته مونرو في مذكراتها، وقالت إنها كانت على علاقة بكينيدي وأنها كانت تعشقه. وجاء أيضا في مذكرات مونرو: "لقد كان جون صديقا لي أكثر من كونه عشيقا"، وفقا لموقع "الإمارات اليوم".

- الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف:

دخل الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف، السجن لإدانته بالاغتصاب والتحرش الجنسي بموظفة سابقة، وذلك عندما كان وزيرا للسياحة في آواخر تسعينات القرن الماضي، حسب موقع "فرانس 24 " عام 2011.

- الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا أولاند:

ويحظى الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند،  بالعدد الأكبر من العلاقات غير الشرعية، فجمعت علاقة جنسية رئيس فرنسا السابق والممثلة الفرنسية جولي جاييه، وتناولت الصحف الفرنسية أخبار هذه العلاقة، وفقا لـ"موقع روسيا اليوم" عام 2012.

وكشف كتاب، صدر عام 2012، بعنوان "المشاغبة" أن سيدة فرنسا الأولى، في ذلك الوقت، فاليري تريرويلر، كانت تقيم علاقة جنسية مع شريكها أولاند، وعلاقة أخرى مع سياسي آخر في آن واحد، وأوضحت استفتاءات أن أولاند هو الرئيس الأقل شعبية في فرنسا بعد هذا الكتاب، حسب موقع "روسيا اليوم".

- رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني:

وتورط رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، في فضيحة جنسية، عام 2010، حيث اتهم بممارسة الجنس مع قاصرة من أصل مغربي تدعى "روبي"، مقابل مبالغ مالية واستغلال السلطة، إلا أن القضاء الإيطالي برأه في مايو 2015، بعد أن كانت محكمة ابتدائية قد أدانته وحكمت عليه بالسجن لمدة 7 سنوات.

- وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني:

قالت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني، إنها مارست الجنس مع عدد من المسؤولين العرب للحصول على معلومات لخدمة بلدها إسرائيل، لصحيفة "التايمز" البريطانية. وأضافت أن الغرفة التي مارست فيها الجنس مع شخصيات فلسطينية، كانت مزودة بالكاميرات التي تصور الممارسة، وتظهر الفيديوهات المسؤولين الفلسطينيين وهم من دون ثياب ويمارسان الجنس معها، وفقا لمقابلة ليفني مع "التايمز"، والتي أعادت نشرها صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

- مدير الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) ديفيد بترايوس:

قال مدير الاستخبارات المركزية الأمريكية ديفيد بتريوس، في رسالة بعث بها إلى موظفي وكالة الاستخبارات، إن سبب تقديمه الاستقالة هو إقامته علاقة خارج إطار الزواج. وأضاف أنه ارتكب خطأ بإقامته هذه العلاقة بعد زواج لأكثر من 37 عاما. مشيرا إلى أن ذلك "أمر غير مقبول"، وفقا لما نشره موقع "عرب 48" عام 2012.

- المرشح السابق للرئاسة الأمريكية جون إدواردز:

أقام المرشح السابق للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي جون إدواردز، علاقة جنسية خارج إطار الزواج، ووجهت له اتهامات إقامة علاقة جنسية غير شرعية والتستر على هذه العلاقة.

- عضو مجلس النواب الأمريكي أنتوني واينر:

أظهر السياسي الأمريكي وعضو مجلس النواب الأمريكي السابق عن نيويورك أنتوني وينر، صور فاضحة له مع عدة نساء، وانتشرت العديد من تلك الصور على وسائل الإعلام في مايو 2011، واستقال على آثرها من منصبه في 21 يونيو 2011، وفقا لوكالة "رويترز" البريطانية.

وأقر السياسي الأمريكي أنتوني وينر، أنه أقام أحاديث غير لائقة على مواقع التواصل "تويتر" و"فيسبوك"، وعبر البريد الإلكتروني، وعبر الهاتف، مع نساء، وأرسل وينر صورة له بملابسه الداخلية عبر "تويتر" لإحدى النساء، حسب وكالة "رويترز".

- حاكم نيويورك السابق إليوت سبيتزر:

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" عملية تنصت على حاكم نيويورك السابق إليوت سبيتزر وهو يرتب للقاء مع عاهرة تتقاضى ألف دولار في الساعة في فندق بواشنطن ودفع لها 4300 دولار، عام 2008، واستقال سبيترز جراء هذه الفضيحة العارمة، حسب موقع "العربية" عام 2008.

- حاكم ولاية ساوث كارولينا مارك سانفورد:

اعترف حاكم ولاية ساوث كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية مارك سانفورد، بعد عودته من رحلة سرية إلى الأرجنتين، غير معلن عنها لموظفيه أو زوجته، بأنه أقام علاقة خارج نطاق الزواج مع امرأة في بوينس إيرس بالأرجنتين عام 2009، وفقا لما نشره موقع "سي إن إن" الأمريكي في العام نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي