اخبار السياسه بالصور| 5 هاشتاجات من شعب قطر ضد «النيجاتيف» في 90 يوما.. كلها «تريند»

اخبار السياسه بالصور| 5 هاشتاجات من شعب قطر ضد «النيجاتيف» في 90 يوما.. كلها «تريند»
اخبار السياسه بالصور| 5 هاشتاجات من شعب قطر ضد «النيجاتيف» في 90 يوما.. كلها «تريند»

حالة من السخط والغضب تجتاح عددا كبيرا من حسابات القطريين عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، احتجاجًا على ممارسات النظام القطري الظالمة لأبناء شعبه، ويتضح ذلك من خلال هاشتاج «أنا قطري والمعارضة تمثلني» والذي دخل قائمة الأكثر رواجًا في قطر.

ولم يكن ذلك الهاشتاج هو الأول من نوعه الذي دعا للوقوف في وجه تميم، حيث خرجت مسيرات احتجاجية تعبيرًا عن غضب الشعب في الدوحة ضد نظام «الأمير النيجاتيف»، ردًا على تعنته في سفر الحجاج، وفقا لما ذكرته صفحات المعارضة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ولذلك دشن رواد موقع «تويتر» هاشتاج «ارحل يا تميم»، للمطالبة برحيل «تميم»، ومحاكمته هو ووالده.

كما دشَّن عدد من القطريين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يحمل اسم «تحرير قطر»، تعبيرًا عن رفضهم لسياسات الأمير تميم، الرامية لتفتيت دول منطقة الشرق الأوسط، بعد الأزمة الدبلوماسية والسياسية غير مسبوقة مع دول المقاطعة.

فيما دعا عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في قطر وعدة دول عربية، بحتمية سقوط النظام الحاكم في قطر، عبر هاشتاج «سقوط تميم حتمي لا مفر منه»، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا بتغريدات كثيفة، تركزت معظمها أن سقوط «الأمير النيجاتيف» ليس أكثر من مسألة وقت.

بينما أصدر عدد من القطريين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاج يحمل اسم «أيام تميم في حكم قطر معدودة»، في مشهد يعكس تذمر القطريين من حكم «الأمير النيجاتيف»، ودعوتهم لإسقاط نظامه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات