اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يجري عملية جراحية لسيدة بمستشفى المطرية

اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يجري عملية جراحية لسيدة بمستشفى المطرية
اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يجري عملية جراحية لسيدة بمستشفى المطرية

أجرى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عملية جراحية لإحدى السيدات في مستشفى المطرية المركزي، وذلك خلال تفقده القافلة الطبية العلاجية في مستشفى المطرية المركزي، وسط طاقة من أطباء مستشفى دكرنس والسنبلاوين والذين تم انتدابهم للمشاركة في القافلة.

دخل الشعراوي، المستشفى وتوجه إلى حجرة العمليات يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تم تعقيمهما وأجرى المحافظ جراحة بمساعدة فريق الجراحة بالقافلة والتي تمكنت من إجراء 18 عملية جراحية خلال يومي القافلة.

ووجه المحافظ، للدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بسرعة إصدار قرار علاج على نفقة الدولة لأحد المرضى، مؤكدًا له أنه لن يدفع جنيها واحدا في تلقي العلاج وتوفير الرعاية، كما وجه بتوفير الكميات المطلوبة من حقن الدم وعلاج الضغط طويل المفعول.

وأشاد محافظ الدقهلية، بمستوى الخدمة المقدمة في قسم الحضانات وبالأداء المتميز، مشددا على أهمية وجود نوبتجية منتظمة على مدار الساعة بالقسم.

وقد تفقد الشعراوي، عددا من أقسام المستشفى وتحدث إلى المرضى واستمع إليهم ولذويهم للاطمئنان على تلقيهم الرعاية المناسبة، الذين عبروا عن رضاهم بالخدمة المقدمة وعلى الأداء الجديد للكوادر العاملة بالمستشفى.

وفي طريق عودته تفقد المحافظ، مستشفى المنزلة العام للوقوف على سير أعمال التطوير والصيانة الجارية بالمستشفى موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال لتفتح المستشفى أبوابها وتعمل بكامل طاقتها لتوفير الرعاية الكاملة للمرضى.

وأكد الشعراوي، على سعيه الدائم لتوفير كافة أنواع الدعم للمستشفيات والرعاية للمرضى وتخفيف العبء عنهم وتوصيل الخدمة اليهم في مقار إقامتهم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى