اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد احتفال "الأوقاف" بالعام الهجري الجديد

اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد احتفال "الأوقاف" بالعام الهجري الجديد
اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد احتفال "الأوقاف" بالعام الهجري الجديد

شهد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية مساء اليوم، الاحتفال بالعام الهجري الجديد الذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب في مسجد الأنصاري بمدينة شبين الكوم، بحضور الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل وزارة الأوقاف، وطارق الوراقي رئيس حي غرب شبين الكوم ونائب رئيس ومركز ومدينة شبين الكوم وعدد من رجال الدين.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وألقى الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل وزارة الأوقاف كلمة تحدث فيها عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية، والتي جسدت منهجًا عظيمًا في التخطيط والإعداد الجيد والمدروس والأخذ بالأسباب والتوكل على الله، وفي ختام كلمته دعا الله أن يحفظ مصر وأهلها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وألقى الطالب يوسف علي منير، فقرة من الابتهالات الدينية.

وقدم محافظ المنوفية تهانيه القلبية إلى المصريين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، مطالبًا بضرورة العمل والإتقان والاجتهاد، وأن نتكاتف جميعًا في سبيل تحقيق رفعة وطننا الغالي مصر، حسبما قال في كلمته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء
التالى اخبار السياسه تسبب في توقف مباراة صنداونز والترجي.. ما مخاطر البرق على جسم الإنسان؟