اخبار السياسه ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي جثته في القطامية

اخبار السياسه ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي جثته في القطامية
اخبار السياسه ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي جثته في القطامية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القطامية من كشف غموض العثور على جثة سائق بطريق العين السخنة القاهرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها، وضبط المتهمان، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وتلقى قسم شرطة القطامية بلاغا بالعثور على جثة رجل بها بعض الإصابات بطريق "العين السخنة" تجاه القاهرة، وتبين من الفحص أنها لـ"محمد.ف.ر" 40 عاما، سائق، مسجي على ظهره بجانب الطريق، ويرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن "سحجات حول الرقبة، جرح بالساعد الأيسر"، وبحوزته حافظة نقوده وبها أوراق إثبات شخصيته.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث "منى.ا.ح" 39 سنة، ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"أحمد.ج.ا" 29 عاما، سائق، لارتباط زوجة المجني عليه بعلاقة غير شرعية مع الثاني وتوطدت العلاقة بينهما، قام إثرها المجني عليه بتشغيل زوجته في الملاهي والبارات الليلية، وقام المتهم الثاني بتوصيلها لأماكن العمل، واتفقا فيما بينهما على التخلص منه.

وضبط المهتمان واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الثاني بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة الأولى، اتفق معها على التخلص من المجني عليه، وتمكنا من استدراجه بدعوى ارتكاب واقعة سرقة بلاكراه بالطريق الإقليمي، حيث استقلوا السيارة رقم ص ع ب  153 ماركة هيونداي فيرنا "تاكسي" قيادته، ويعمل عليها سائقا، وفي أثناء سيرهم تظاهر بالإرهاق وطلب من المجني عليه قيادة السيارة، وجلس في المقعد خلف السائق وتحين الفرصة، وتأكد من خلو الطريق من المارة وخنقه باستخدام قطعه قماش "فوطة" حتى تأكد من وفاته وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها، وفرا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى