أخبار عاجلة
جماهير الصفاقسي تقتحم تدريبات الفريق -
صحة المدينة: مستشفى الملك فهد في مرحلة تطوير -
هوساوي لـ عكاظ : اطمئنوا يا «مجانين» -

اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يطالب بزيادة الأمن في الفنادق وتفعيل كاميرات المراقبة

اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يطالب بزيادة الأمن في الفنادق وتفعيل كاميرات المراقبة
اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يطالب بزيادة الأمن في الفنادق وتفعيل كاميرات المراقبة

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ضرورة استكمال أعمال التأمين لباقي الفنادق بمدينة من كاميرات وبوابات وأسوار خارجية وأجهزة "أكس راي" وزيادة أعداد أفراد الأمن مع الاهتمام بتدريبهم وتوعيتهم بأهمية مؤتمر ملتقى الشباب العالمي.

وأشار المحافظ، إلى زيادة أعداد كاميرات المراقبة في الشوارع والميادين والأماكن الحيوية بشرم الشيخ من 200 إلى 420 كاميرا، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية بالمدينة إضافة إلى تزويد جميع الأكمنة على الطريق الدولي بالرادارات لحماية أرواح المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه المحافظ  لبحث سبل الاستعداد لانطلاق ملتقى الشباب العالمي في الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر المقبل بمدينة .

وطالب المحافظ بتفعيل كارنيه البحث الجنائي وضبط جميع المواطنين الذين ليس لديهم كارنيه البحث الجنائي، وترحيلهم إلى محافظاتهم لافتا إلى أنه يتم إجراء الفحص الأمني لأي شخص يتواجد داخل ، والتدقيق في سبب تواجده بالمدينة وإن كان غير مرحب به يتم ترحيله فورا.

كما طالب بإحكام السيطرة الأمنية على مستوى المحافظة بالكامل، وليس بمدينة فقط حيث إنه يتم تفعيل خط أمنية محكمة بصفة مستمرة لتأمين المنشآت الحيوية الشرطية والأكمنة والطرق السريعة والفرعية وشركات الكهرباء والمياه ودور العبادة والبنوك ومكاتب البريد.

كما تم وضع منظومة أمنية متكاملة في قطاعات المديرية المختلفة إلى جانب الحملات الأمنية على الطرق السريعة والفرعية من خلال الاستعانة بالأكمنة المتحركة وقطاع حماية الطرق لإحكام السيطرة الأمنية والقبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين إضافة إلى تحقيق الانضباط على الطرق وإعادة وضع الإشارات وعلامات المرور والعلامات الإرشادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة