اخبار السياسه «شباب النواب» تهنئ بانضمام «سجع الفاتح»: إضافة جيدة

اخبار السياسه «شباب النواب» تهنئ بانضمام «سجع الفاتح»: إضافة جيدة
اخبار السياسه «شباب النواب» تهنئ القوات المسلحة بانضمام «سجع الفاتح»: إضافة جيدة

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن استلام المصرية رسميا، اليوم، فرقاطة «سجم الفاتح» من طراز «جويند» من الجانب الفرنسي، إضافة جيدة لقدرات قواتنا المسلحة الباسلة.

وأضاف عامر، في بيان منه اليوم، أن وجود مثل هذه الاتفاقيات وتنفيذها مع الجانب الفرنسي،  دليل على العلاقات المتميزة والتاريخية بين مصر وفرنسا، بخاصة أن الاتفاقية المبرمة مع الجانب الفرنسي في العام 2014، تتضمن تزويد البحرية المصرية بـ4 فرقاطات، على أن يتم تصنيع 3 منها في الترسانة البحرية بالإسكندرية، ما يساهم في نقل التكنولوجيا وطرق التصنيع الفرنسية إلى .

وهنأ المهندس محمد فرج عامر، مصر والرئيس عبدالفتاح القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود الباسلة، بانضمام الفرقاطة «سجم الفاتح» لقواتنا المسلحة، وحرصهم على التحديث المستمر، والدور البطولي للقوات المسلحة في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود، وحماية حدود مصر برا وبحرا وجوا، وفي معركة التنمية الشاملة والمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها مصر، بقيادة الرئيس .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة