أخبار عاجلة
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

اخبار السياسه شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر تعلن عن أسعار الجيب رينيجيد 2017 الجديدة

اخبار السياسه شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر تعلن عن أسعار الجيب رينيجيد 2017 الجديدة
اخبار السياسه شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر تعلن عن أسعار الجيب رينيجيد 2017 الجديدة

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر عن تخفيض سعر الجيب رينيجيد 2017، لتصبح الأسعار 410 آلاف جنيه مصرى لجيب رينيجيد لونجيتيود 4x2 (بدلاً من 440.000) و450 ألف جنيه مصرى لجيب رينيجيد ليميتد Base-line 4x2 (بدلاً من 480.000) و510 آلاف جنيه مصرى لجيب رينيجيد ليميتد High-line 4x2 (بدلاً من 540.000) و550 ألف جنيه مصرى لجيب رينيجيد ليميتد 4x4 (بدلاً من 580.000)، وذلك فقط من خلال وكلاء الشركة المعتمدين: أبوغالى موتورز وعز العرب أوتوموتيف والطارق والنيل الهندسية.

تعزيز إمكانيات الجيب رينيجيد بإضافة خاصية «ركن السيارة أوتوماتيكياً»

كما أوضحت الشركة أنه مع هذا الانخفاض فى الأسعار، تمت إضافة واحدة من أهم الخصائص لموديل الجيب رينيجيد ليميتد High-line 4x2 والـ 4x4 وهى خاصية الركن الموازى للسيارة أوتوماتيكياً والتى تهدف لتعزيز راحة وسلامة قائد السيارة، حيث يستطيع مالك السيارة أن يترك السيارة لتقوم بركن نفسها موازياً فى أى موقف سيارات.

إن مهمة وقف السيارة متوازية، التى غالباً ما تكون واحدة من أصعب المهارات للإتقان، ستكون سهلة ومريحة وذلك بفضل تقنية جديدة من جيب تسمى Parallel Park Assist، حيث إنه بضغطة زر واحدة يستطيع السائق مشاهدة سيارته تقوم بركن نفسها أوتوماتيكياً بالتوازى مع الرصيف.

إن نظام وقوف السيارة أوتوماتيكياً يعد نظام مناورة مستقلاً يقوم على تحريك السيارة من حارة المرور إلى مكان الوقوف الموازى أو العامودى.

وتتحقق هذه المناورة عن طريق التحكم المنسق لزاوية التوجيه والسرعة، أخذاً فى الاعتبار الوضع الفعلى للبيئة المحيطة بالسيارة لضمان حركة خالية من الاصطدام داخل المساحة المتاحة.

يذكر أن الجيب رينيجيد قد اكتسبت عدداً هائلاً من المعجبين فى جميع أنحاء العالم وأحرزت نجاحاً مبهراً فى السوق المصرية منذ أن تم طرحها نظراً لإمكانياتها الكبيرة على الطرق الممهدة (لموديل الـ4x2) وقدراتها على الخدمة الشاقة فى الطرق غير الممهدة (لموديل الـ 4x4)، بالإضافة إلى كفاءتها واقتصادها فى استهلاك الوقود لكلا الموديلين وهى الآن تعد المواصفة الأهم عند العميل فى قراره لشراء أى سيارة جديدة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة