اخبار السياسه غدًا.. «المصرية للتجميل» تختتم مؤتمرها الثالث بمشاركة أطباء عالميين

اخبار السياسه غدًا.. «المصرية للتجميل» تختتم مؤتمرها الثالث بمشاركة أطباء عالميين
اخبار السياسه غدًا.. «المصرية للتجميل» تختتم مؤتمرها الثالث بمشاركة أطباء عالميين

تختتم الأكاديمية المصرية للتجميل برئاسة البروفيسور أحمد عادل نور الدين، مؤتمرها الثالث في القاهرة، غدًا السبت، بعد مشاركة أفضل عشر أطباء على مستوى العالم في جراحات التجميل وأكثر من 500 طبيب عربي ومصري.

وقال «نور الدين»، إنَّ المؤتمر له عدة أهداف، أولها أنَّه عقد بجوار المتحف المصري وميدان التحرير في قلب القاهرة لإيصال رسالة مفادها أنَّ كبار أطباء العالم يتجولون ليلًا ونهارًا في قلب القاهرة بكل حرية وأمان، والهدف الثاني هو نقل الخبرات الدولية إلى شباب الأطباء في مصر والعالم العربي.

وشملت فعاليات المؤتمر، ورش عمل لشرح التقنيات الحديثة وعرض آخر ما توصل إليه العلم في جراحات التجميل.

وأضاف: وأيضًا هناك هدف للدولة المصرية وهو لفت الأنظار وتنشيط السياحة العلاجية لمصر، حيث سيطلع الأطباء العرب وغيرهم على إمكانيات الأطباء المصريين والتي تضاهي الإمكانيات العالمية، وبالتالي سيكون الأطباء العرب سفراء في بلادهم للطب المصري الذي ظلم من بعض هواة الطب، ولذلك نظمنا ندوة تحدث فيها الإعلامي الدكتور خالد منتصر والإعلامية الدكتورة هالة سرحان عن الوهم والحقيقة في جراحات التجميل في وسائل الإعلام وذلك من أجل أن يعود الانضباط إلى هذا المجال بعد أن غزاه مجموعة من الهواة قليلي الخبرة.

وأشار «نور الدين» إلى أنَّ الفعاليات شملت ندوة عن الجمال الفرعوني، وقال: «من المعروف تاريخيًا أن الفراعنة كانوا عباقرة في التجميل»، مشددًا على أنَّ الأكاديمية تحرص على حضور شباب الأطباء من جميع ربوع مصر للاستفادة من ورش العمل والمناقشات العلمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى