أخبار عاجلة
أمير نجران يؤدي صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين -
التشيلو يرافق زوار معرض جدة.. بين الكتب -

اخبار السياسه قاتل صديقه: مارسنا الشذوذ معا لمدة سنة وفاض بي الكيل فأحرقته داخل شقته

اخبار السياسه قاتل صديقه: مارسنا الشذوذ معا لمدة سنة وفاض بي الكيل فأحرقته داخل شقته
اخبار السياسه قاتل صديقه: مارسنا الشذوذ معا لمدة سنة وفاض بي الكيل فأحرقته داخل شقته

أدلى المتهم بقتل صديقه الشاذ جنسيًا في شبرا الخيمة، باعترافات مثيرة أمام اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إذ أكد أنه أصيب بنوع من الاشمئزاز والنفور والتقزز من صديقه الشاذ جنسيًا، وقال: "ده مريض وكان لازم يتعالج من هذا المرض".

وأضاف المتهم، "حاولت الابتعاد عنه ولكنه كان يطاردني في كل مكان أذهب إليه، وكان يستقطبني إليه بالمال، لكني شعرت أن الذي أفعله معه حرام، وسيصيبني بالأمراض من كثرة ممارسة هذه الأفعال الشاذة، ومارست الشذوذ معه لأكثر من عام حتى فاض بي الكيل وقررت التخلص منه".

وأوضح في اعترافاته التفصيلية أمام المباحث، "يوم الحادث جلسنا سويًا على مقهى في المنطقة إلى وقت متأخر من الليل، وطلب مني أن أذهب معه إلى المنزل، وترددت في البداية، ولكنني في النهاية ذهبت معه ومارسنا الشذوذ معًا، وعقب ذلك نام فجاءت لي فكرة، وهي أن أشعل النار في الشقة وهو نائم وأتخلص منه، وبالفعل أشعلت النار في الشقة وأمسكت فيه النار، ثم خرجت مسرعًا من الشقة هاربًا، وتركته ليلقى مصيره ومصرعه".

وكان اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن ، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة أول، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بتصاعد دخان من منزل في منطقة "منشية عبدالمنعم رياض" في دائرة القسم، ووجود جثة.

وانتقلت فرق الإطفاء وسيطرت على الحريق ومنعت امتداده، وبالفحص تبين أن الجثة لـ "أحمد أ." 38 سنة، وهو عامل، وتبين أن المتوفى مُلقى على "كنبة" في مسكنه الكائن بالدور الأرضي، وبالجثة حروق بالجزء الأسفل من الجسد حتى البطن.

وتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بإشراف اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبقيادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، وبفحص علاقات المجني عليه، وأخر رؤية له من جانب أصدقائه ومعارفه والجيران، تبين أن أخر رؤية له كانت بواسطة صديقه "كريم" وهو عاطل، إذ تبين من التحريات أنه دائم السهر معه والجلوس سويًا على المقهى، ويذهبان سويًا إلى المنزل بشكل يومي، وألقي القبض عليه وبمواجهته انهار واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 3 مجموعات من المستوطنين تقتحم المسجد الأقصى من باب المغاربة
التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي