أخبار عاجلة
الإمارات تدين التفجير الإرهابي في أفغانستان -
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
ورشة لتحديد الاحتياج -

اخبار السياسه غدا.. 307 مدارس في جنوب سيناء تستعد لاستقبال الطلاب

اخبار السياسه غدا.. 307 مدارس في جنوب سيناء تستعد لاستقبال الطلاب
اخبار السياسه غدا.. 307 مدارس في جنوب سيناء تستعد لاستقبال الطلاب

أعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد بإجمالي 307 مدارس بمختلف المدن والقرى والوديان، والتي ستفتح أبوابها لاستقبال الطلاب والطالبات، غدًا الأحد.

وأضاف "عقل" في تصريحات صحفية، أن جميع الكتب وصلت إلى مخازن المديرية بنسبة 100% للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، باستثناء 2% فقط من كتب التعليم الزراعي، وتسلمت جميع الإدارات حصتها لتوزيعها على المدارس، وصدرت أوامر بتسليم جميع الطلاب الكتب الدراسية خلال اليوم الأول دون التقيد بسداد قيمة المصروفات، مع حصر أعداد الطلاب غير القادرين على دفع المصروفات ليتسنى التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأكد "عقل" دخول 3 مدارس جديدة إلى الخدمة في العام الدراسي الجديد 2017 ـ 2018، وهي مدارس الشهيد ياسر الحديدي في دهب، والتعليم الأساسي برأس سدر، والصم وضعاف السمع بالطور، بالإضافة إلى الانتهاء من عمل صيانة لـ 132 مدرسة منهم 17 مدرسة صيانة شاملة و115 مدرسة صيانة بسيطة.

وأعلن علي حسن مدير عام إدارة الطور التعليمية الانتهاء من أعمال الصيانة بـ 6 مدارس تابعة للإدارة مع تسليم جميع الكتب الدراسية للطلاب، وهو ما أكده أيضًا عبدالرازق عثمان مدير عام إدارة رأس سدر، بأن جميع مدارس إدارته استعدت للدراسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طارق علام يروي كواليس "كلام من دهب": "كنت بشتري الجنيه على حسابي"
التالى اخبار السياسه وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح مشروعات تنموية بالإسماعيلية