أخبار عاجلة

اخبار السياسه «الصفاقسي» يطعن «» دون قصد.. «معلول وأجاي خبطتين في الراس توجع»

اخبار السياسه «الصفاقسي» يطعن «» دون قصد.. «معلول وأجاي خبطتين في الراس توجع»
اخبار السياسه «الصفاقسي» يطعن «الترجي» دون قصد.. «معلول وأجاي خبطتين في الراس توجع»

في إطار سعي إدارة النادي الأهلي لدعم صفوف الفريق في الموسم الماضي، انضم الظهير الأيسر التونسي علي معلول قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، ليكون داعمًا للثنائي صبري رحيل وحسين السيد، ولحق به من نفس النادي اللاعب النيجيري جونيور أجاي، الذين شكلا سويًا ثنائي رائع في ، حيث حول "أجاي" العديد من عرضيات "معلول" في شباك خصوم الصفاقسي إلى أهداف.

وبعد انضمام ثنائي الصفاقسي، أصبحا عنصريين أساسيين في الأهلي، وشاركوا في أغلب مباريات الأحمر في جميع البطولات، بأداء جيد، محققين هذا العام لقب الدوري المصري وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا جاء نصيب النادي الأهلي بمقابلة نادي التونسي في دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي مباراة الذهاب في مصر بالتعادل الإيجاب بهدفين لكل فريق، ويتحدد موعد مباراة العودة اليوم في تونس، وتحديدًا في ملعب رادس.

تعثر الأهلي في بداية اللقاء بعد إحراز طه الخنيسي لاعب ، هدف التقدم لفريقه، قبل أن يعدل الجناح الطائر للأهلي علي معلول النتيجة بهدف بقدمه اليسرى، ثم يأتي بابا نويل الأسمر جونيور أجاي، ليعطي هدية لجمهور الأهلي، بعدما وقع على هدف الأهلي الثاني، بعرضية رائعة من "معلول" ترجمها إلى هدف رائع في الشباك على غرار ذكريات أهدافه في الصفاقسي، معلنًا فوز الأهلي بفضل الثنائي الجبار "معلول وأجاي".

ودون قصد طعن نادي الصفاقسي شقيقه التونسي ، عندما باع "معلول وأجاي" دفعة واحدة للنادي الأهلي، ليُذيقوا فريق "الدم والنار" مراراة الهزيمة في مباراة اليوم، من ثنائياتهم المعتادة، ويقتنص الأهلي المصري بطاقة التأهل إلى دور الأربعة، ويذهب التونسي مع الريح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه  تعطل قطار لمدة ساعة و20 دقيقة بسوهاج
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي