اخبار السياسه 5 معلمات يتهمن إدارة مدرسة تحسين الصحة بدمنهور بفصلهن تعسفيا

اخبار السياسه 5 معلمات يتهمن إدارة مدرسة تحسين الصحة بدمنهور بفصلهن تعسفيا
اخبار السياسه 5 معلمات يتهمن إدارة مدرسة تحسين الصحة بدمنهور بفصلهن تعسفيا

طالبت 5 معلمات بمدرسة تحسين الصحة الخاصة بدمنهور بمحافظة البحيرة، بإنقاذهن من التشرد بعدما أكدن أنهن تعرضن للفصل تعسفيا بعد 25 سنة بالعمل بالمدرسة، مدعين أن جاء ذلك بعد كشفهن وقائع فساد بالمدرسة التابعة للجمعية النسائية لتحصين الصحة بدمنهور.

وقال المعلمات، "فوجئنا يوم 9 سبتمبر الجاري بمنع الأمن الإداري دخولنا المدرسة للتوقيع في دفاتر الحضور والانصراف وإلغاء تعاقدنا بحجة إرسال إنذار لنا بإنهاء التعاقد منذ شهرين، رغم أننا نعمل بالمدرسة منذ ما يقرب من 24- 30 سنة"، مضيفين أن آخر عقد محرر لنا مع المدرسة كان بتاريخ 19 - 9 - 2010 وساري حتى الآن ومثبت ذلك في التأمينات دون أي انقطاع أو فصل، حيث إنه يتم تجديد العقد تلقائيا حتى الآن.

وأكدت المدرسات أن "مجلس إدارة الجمعية التابعة لها المدرسة لم يخطرنا قبل إنهاء التعاقد بشهرين وفقا للبند الرابع من العقد"، لافتين إلى أنه "لم يتم إخطارنا نهائيا، وكما أن البند الرابع من العقد لا يطبق إلا على التعاقد للسنة الأولى فقط".

وتابعت المدرسات، "تقدمنا بشكاوى للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، حيث وجهت بعودتنا للعمل ولكن مديرة الجمعية النسائية لتحصين الصحة لم تنفذ القرار حتى الآن" موضحًا "أن السبب الرئيسي في فصلنا هو كشف الفساد في رحلات المتفوقين الأوائل لمدينة الأقصر برفضنا التزوير في الكشوف للطلاب الأوائل بعد كشف مسئول الجهاز المركزي للمحاسبات".

وأكدت المدرسات، أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أوصى بعزل مجلس إدارة الجمعية النسائية لتحسين بدمنهور الحالي وفقا لنص المادة 53 فقرة (ج) من قانون الجمعيات رقم 84 لسنة 2002.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي