اخبار السياسه بالفيديو| نشاط السيسي في أسبوع.. أبرزها المشاركة في "الأمم المتحدة"

اخبار السياسه بالفيديو| نشاط السيسي في أسبوع.. أبرزها المشاركة في "الأمم المتحدة"
اخبار السياسه بالفيديو| نشاط السيسي في أسبوع.. أبرزها المشاركة في "الأمم المتحدة"

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لنشاط الرئيس خلال الأسبوع المنقضي.

حيث منح الرئيس السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الثانية للمستشارة رشيدة فتح الله رئيسة هيئة النيابة الإدارية المنتهية مدة خدمتها، كما شهد مراسم حلف اليمين الدستورية لكل من :-

المستشارة فريال قطب رئيسة هيئة النيابة الإدارية الجديدة والدكتورة عادلة عبدالسلام نائب وزير السياحة.

كما يعرض الفيديو الجهود المكثفة التي بذلها الرئيس السيسي في نيويورك أثناء مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث التقى بوزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، كما التقى بسفير السعودية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما التقى السيسي بمجموعة من الشخصيات العامة والمؤثرة في المجتمع الأمريكي.

وحضر الرئيس غداء عمل نظمته غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصري الأمريكي.

واستمرارًا لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحريك المياه الراكدة في عملية السلام بالشرق الأوسط التقى بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن كما التقى برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

كما حضر الرئيس عشاء نظمه مجلس الأعمال والتفاهم الدولي، والاجتماعات الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة والتقى بالرئيس القبرصي "نيكوس إنستاسياداس".

كما التقى السيسي برئيس المجلس الأوربي وبحضور مفوض الاتحاد الأوربي لشئون الهجرة كما التقى برئيس البرازيل ميشيل تامر والرئيس الروماني "كلاواس يوهانس" .

وعلى هامش مشاركته في الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة التقى الرئيسان عبدالفتاح السيسي ودونالد ترامب في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سالي تطلب الخلع بعد 15 عاما بسبب رفضه تحقيق أمنيتها.. ما القصة؟
التالى اخبار السياسه حدث ليلا.. مظاهرات تجتاح أوروبا دعما لغزة ومحاكمة دولية تنتظر إسرائيل