أخبار عاجلة
ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على نصف طن دقيق دعم -

اخبار السياسه انطلاق مؤتمر «Eduvation» التعليمي والتكنولوجي في مصر خلال أكتوبر

اخبار السياسه انطلاق مؤتمر «Eduvation» التعليمي والتكنولوجي في مصر خلال أكتوبر
اخبار السياسه انطلاق مؤتمر «Eduvation» التعليمي والتكنولوجي في مصر خلال أكتوبر

ينطلق في شهر أكتوبر المقبل، مؤتمر Eduvation، بالقاهرة وهو من المؤتمرات الرائدة في مجال التعليم والتكنولوجيا، للمرة الثالثة بعد أن كانت البداية الأولى له في عام 2015.

ويحظى هذا المؤتمر بمتابعة قوية من صناع القرار التعليمي والتكنولوجي في جمهورية مصر العربية، من خلال مساندة القطاعين العام والخاص في قيام المؤتمر ونجاحه.

ويتمتع المؤتمر بعدد من الأرقام المذهلة، حيث يتمتع بأنه أسرع نمو لشركة تعليمية في مصر خلال عام 2017، وأكبر عدد حضور لمؤتمر تعليمي مصري خلال عام 2016، وحضور أكثر من 2000 شخص وأكثر من 30 شركة تعليمية وجامعات ومؤسسات تعليمية مصرية، وأكبر مؤتمر تعليمي في مدن القناة عام 2017، أول مؤتمر من نوعه يهتم بتكنولوجيا التعليم، وأخيراً أكثر من 130 متحدثا على مدار عامين 2016 و2017.

ويقام المؤتمر على مدار اليوم من الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ8 مساء بحضور كل المؤسسات التعليمية والتكنولوجية وحضور عدد من صناع القرار والمسؤولين المصريين، وبمشاركة بعض المتحدثين والحضور من خارج مصر.

وسيناقش المؤتمر عددا من المشكلات التعليمية وحلولها لعام 2017، وعرض أكثر من 10 منح دراسية للبكالريوس والماجيستير والدكتوراه، وأكثر من 80 متحدثا عن التكنولوجيا والتعليم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي