أخبار عاجلة
ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على نصف طن دقيق دعم -

اخبار السياسه "سلامة": لابد من الاهتمام بالعنصر البشري لنهضة "الصحافة"

اخبار السياسه "سلامة": لابد من الاهتمام بالعنصر البشري لنهضة "الصحافة"
اخبار السياسه "سلامة": لابد من الاهتمام بالعنصر البشري لنهضة "الصحافة"

شدد عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب على أهمية الاهتمام بالعنصر البشري، موضحا أنها أهم فكرة تقوم عليها نهضة الصحافة المصرية.

وقال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب ، خلال افتتاح دورة الأطر القانونية للعمل الصحفي والتي تنظمها الهيئة الوطنية للصحافة، بمعهد الأهرام الإقليمي، أن دورة الأطر القانونية للعمل الصحفي، من أهم الدورات لأن المعركة الأساسية هي معركة الحريات ولن تأتي إلا بالتشريعات الملائمة لخلق مناخ الحريات.

وأشار عبدالمحسن إلى أن هناك حزمة من القانونين سيتم الدفع بها في الفترة المقبلة تهم الجماعة الصحفية، مشيرا إلى أن أهمية الدورة تنبع أيضا من ضرورة معرفة الصحفي القضايا التي يمكن أن يقع عليه أحكام بسببها.

وقال عبدالمحسن سلامة: "هناك مصلحة مباشرة للصحفيين في معرفة الأطر القانونية للعمل الصحفي، ومن هنا تأتي أهمية الدورات لتشكيل الوعي القانوني للصحفيين لمعرفة ما ينشر وما لا ينشر وكيفية يمكن تفادي الوقوع في الأخطاء المهنية والقانونية".

وطالب نقيب ، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر، بأن يكون هناك جدول مستمر للتنمية البشرية في مجال الصحافة على كافة الأصعدة، مؤكدا أن مؤسسة الأهرام في شراكة دائمة مع الهيئة الوطنية للصحافة لأن جزء من المؤسسات الصحفية القومية، مضيفا أن المؤسسة تقدم كل إمكانياتها لكل المؤسسات والجهات لتنمية العناصر البشرية من خلال معهد الأهرام الإقليمي للصحافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي